رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أول سيت كوم غير مقتبس لـسونى بيكتشرز

"لسه بدرى".. كوميديا مصرية فى دار المسنين

فن

الأحد, 06 مايو 2012 18:23
لسه بدرى.. كوميديا مصرية فى دار المسنينمشهد من المسلسل
كتب - محمد فهمى:

بدأ المخرجان أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري تصوير مسلسل السيت كوم الجديد لسة بدري، ثاني إنتاجات شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا بعد سيت كوم الباب في الباب.

يشارك في بطولة لسه بدري عدد كبير من النجوم، على رأسهم الفنانة دلال عبدالعزيز، وتدور أحداثه بالكامل داخل إحدى دور المسنين.
المسلسل يعتبر الأول من نوعه في موضوعه، كما أنه الأول لشركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا غير المقتبس من مسلسل أميركي عكس الوضع في سيت كوم الباب في الباب.
وحول تقديم مسلسل غير مقتبس قال زياد كبي الرئيس التنفيذي لـسوني بيكتشرز تيلفيجن أرابيا " الأهم بالنسبة لنا هو

توفير مضمون ترفيهي عال المستوى للجمهور العربي سواء كان مقتبساً من أصل أميركي أو مصري خالص، وهو ما شجعنا على دعم لسه بدري كون الفكرة جديدة تماماً وتناسب الجمهور العربي بشدة ".
لسه بدري من تأليف السينارست وائل حمدي والسينارست محمد رجاء حيث يقومان بالإشراف على ورشة الكتابة، وتدور أحداث المسلسل حول تهاني الأرملة الطموح التي تقرر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيلتها إلى دار لرعاية كبار السن، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية
والطباع، لا يجمعهم سوى الإيمان بحقهم في الاستمتاع بما تبقى لهم من عمر، ويقوم على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل حياتهما.
يشارك في بطولة لسه بدري الفنانة دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، وعلي حسنين ويعود من خلاله بعد غياب طويل الممثل المخضرم محمود الحديني، كما تشارك ليلى عز العرب التي أدت دور والدة الفنان أحمد حلمي في فيلم ألف مبروك، بالإضافة للممثل الشاب محمد السعدني ومريم السكري إحدى بطلات مسرحية قهوة سادة، والإخراج لأحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.
تم بناء الديكور في ستوديو مغربي، وقد بدأ التصوير فعلياً بواقع أسبوع لكل مخرج من أجل اللحاق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل حسب اتفاقات الشركة مع القنوات التي ستعلن عنها في الأيام القليلة المقبلة، وستعقد الشركة قريباً مؤتمراً صحفياً بحضور نجوم وصناع المسلسل.

أهم الاخبار