عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رشاد يفتح النار على ريهام سعيد : مصادرك يا أستاذة ضعيفة

بوابة الوفد الإلكترونية

فتح المطرب الشاب محمد رشاد النار على الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن عقبت على خبر انفصال الفنان محمد رشاد عن الإعلامية مي حلمي.

 

وقد نشر رشاد خطاب شديد اللهجة، للإعلامية ريهام سعيد، يؤكد فيه أن كل ما قالته في برنامجها "صبايا" المذاع على فضائية الحياة، عارٍ تماما من الصحة.

 

وقال رشاد في رسالته التي تضمنت عبارات شديدة اللهجة :"أولا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء مسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر مشاعر إنسانة بيحبها".

 

ونفي ما تداولته الصحف وأكدته ريهام في برنامجها، بأن مي أصيبت بجلطة في المخ قائلا "موصلتش لحضرتك أنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا ومكنش ولله الحمد عندها جلطة.. معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

 

وكانت الإعلامية ريهام سعيد ، قد أكدت أنها كانت قد أجرت اتصالا هاتفيا بالإعلامية مي حلمي حتي

تتأكد من خبر انفصالها عن المطرب محمد رشاد في ليلة زفافهما.

وأضافت " سعيد" من خلال برنامج

"صبايا" المذاع علي فضائية " الحياة " ، أن " مي" حاولت أن تبدو قوية ومتماسكة خلال المكالمة الهاتفية ، ولكن الصدمة كانت أكبر منها.

 

و قالت " سعيد"  :"اتصلت بمي حلمي ، وردت عليا بمنتهي القوة عشان تبان أنها متماسكة ، قفلت معاها وأنا مش عاوزة أقولها قلبي عندك ، لحد ما عرفت أنها مستحملتش الصدمة ونقلوها للمستشفي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on