عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ فاروق الفيشاوي

أصالة
أصالة

وجهت المطربة أصالة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، رسالة مؤثرة للفنان فاروق الفيشاوي متمنية له الشفاء من مرض السرطان.

 

وكتبت قائله: "الأستاذ فاروق الفيشاوي واحد من بعض أشخاص التقيتهم وأثّروا في من موقف واحد فقط. من بضعة سنوات كان الأستاذ دعانا لعشاء في منزله وذهبت طبعاً، وكان عنده أناس كثر مشهورين من فنّانين وغيرهم، وطبعاً اهتمّ بكلّ ضيوفه واهتمّ أكتر بالشباب المصاحبين للضيوف (السائقون والمرافقون وغيرهم) وتصرّف طوال السهرة بأخلاق لم أر لها مثيل، وببساطه وبخفّة دمّ وبحنان بالغ وإنسانيّة".

 

وتابعت: "ما اندهشت أبداً من ردّة فعله على المحنة التي يعيشها هذا الإنسان الحقيقي، هو صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقة، وآلاف النّاس من الذين خصَّهم باهتمامه ورعايته، دون أن يعلم أحد إلا عن طريق الصدفة ويدعون له بكل لحظة، وملايين البشر وأنا وحدة منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره يدعون له أيضا، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت".

 

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي فاجأ الجميع أثناء استلامه لتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بإعلانه إصابته بمرض السرطان، مؤكدا أنه سينتصر عليه ويعود في العام المقبل إلى نفس المهرجان ويطمئن جمهوره عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الأستاذ فاروق الفيشاوي واحد من بعض أشخاص التقيتهم وأثّروا فيني من موقف واحد بس... من كم سنه فاتوا كان الأستاذ

عامل ببيته عشا وعزمني ورحت طبعاً، وكان موجود عنده ناس كتير مشهورة من فنّانين وغيرهم ، وطبعاً اهتمّ بكلّ ضيوفه واهتمّ أكتر بالشباب الّلي جايين مع الضيوف ( الّلي بيسوق ، والّلي بيرافق إلخ...) وتصرّف طول السهرة بأخلاق ماشفت لها مثيل ، وببساطه وبخفّة دمّ وبحنان بالغ وإنسانيّه ، ومااستغربت أبداً ردّة فعله على المحنه الّلي عايشها هالبني آدم الحقيقي ، هوّه صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقه ، وآلاف النّاس من الّلي خصَّهم بإهتمامه ورعايته ، من غير ماحدا يعرف إلّا عن طريق الصدفه ، بيدعوله بكلّ لحظه ، وملايين البشر وأنا وحده منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعوله ، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت ، آمين ياربّ العالمين #أصاله#فاروق_الفيشاوي #سينما#مصر @fishawyofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on