رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب أسوان وقنا يتألقون في فعاليات مهرجان هواة المسرح

محافظة أسوان
محافظة أسوان

قدمت اليوم فرقة مرايا للفنون المسرحية مسرحية " الحالة ص " تأليف مصطفى لبيب ، وإخراج إيهاب زكريا ، ضمن فعاليات مهرجان هواة المسرح لعام (2018-2019) والذى تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة لأعضاء مراكز الشباب على مستوى المحافظات خلال الفترة من 22أكتوبر الجاري وحتى 14 نوفمبر على مسرح الوزارة.

وتدور المسرحية حول فكرة الحياة والموت وهى فكرة صراع الانسان مع ذاته في تحقيق أهدافه وفى تسابقه مع الزمن والتي جسدت الانسان في فكرة أنه حالة مرضية أسموها ب " الحالة ص " ، كما ناقشت المسرحية مجموعة مفاهيم وهى ( السلام – الحرية – الحب ) مؤكدة أن الحرية والسلام بيت الحب والحب ثمرة لذيذة ، ودعت المسرحية الانسان لكى يتغلب على شيطانه الذى بداخله .

وشارك شباب فرقة مسرح "أنا كوندا المسرحية" بمركز شباب المعنــا بمحافظة قنــا بمسرحية بعنوان "فانتازيا صراع الالوان" تأليف محمد موسي، إخراج خالد

على حسن وعبد الرحيم عطا أحمد مخرج منفذ، سينوغرافيا كريم فرج، إعداد موسيقى محمد سيد فارس، وتصميم الاضاءة عمرو صابر فؤاد .

وأداء كل من مدحت محمد حسين، خالد على حسن، كامل عطا أحمد، عبد الرحيم محمد يوسف، أحمد مبارك حسين، مصطفى محمود طايع، جمال عبد الحميد، إبراهيم صابر إبراهيم، أحمد حسن عبد المجيد، محمد قناوى عطالله، محمد أشرف عبيد، محمد سيد أحمد، عبدالله أيمن فرج.

وضمت لجنة التحكيم الفنانة فردوس عبدالحميد ، والفنان محمود الحدينى ، والفنانة وفاء الحكيم ، جدير بالذكر أن المهرجان سيختتم في يوم 14 من نوفمبر المقبل على مسرح الوزارة.