رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حماقي يشدو بأروع أغانيه في الجامعة الكندية

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا الفنان محمد حماقي مساء أمس، حفلا جماهيريا كبيرا في مقر الجامعة الكندية بالشيخ زايد احتفالاً بمرور 15 سنة على تأسيسها، ولاقى الحفل حضورا طلابيا كامل العدد من أبناء الجامعة.


بدأ حماقي الحفل في تمام الساعة العاشرة والربع  وبدأ مع جمهوره بأغنية" نفسي أبقى جنبه" التي أشعلت حضور الحفل على الفور وقاموا بترديدها معه ، ثم وجه الشكر لجمهوره بعد ذلك قدم مجموعة من أغانيه المفضلة لدى الحضور" أجمل يوم، مايني، ناويها، جرى ايه، احلى حاجة فيكي ايه" وسط تفاعل كبير من  الطلاب.


طلب حماقي من جمهوره إضاءة "فلاشات"أجهزة المحمول، ليغني على أضواء الفلاش أغنيته الشهيرة "مابلاش" التي مالبث أن انهاها ، عاد وغناها مرة أخرى بدون موسيقى في وسط إعجاب شديد من الجمهور بأدائه ، وبناء على طلب إحدى الطلاب قام بغناء أغنية"انا سرها وسط هدوء من الجمهور للإستماع الى صوته جيداً وتعالت الصيحات بعد انتهائها.


وأهدى حماقي إلى جمهوره زوج من العصى الخاصة بعازف الدرامر الخاص به، ومن ثم قام بالاعتذار عن تأخيره في إصدار الألبوم وكان السبب حبه

لجمهوره وانه لن يرضى بتقديم أي شيء لمجرد التقديم، وانتقائه لأقيّم الأغاني والأعمال ليقدمها لهم، وسيصدر الألبوم في خلال الشهرين القادمين ولن تنتهي السنة غلا بصدوره.

 

وغنى "خلينا زي مااحنا"، "قالوا عنك" التي غناها من قبل في حفلات سابقة لكن للمرة الاولى يغنيها سوياً .


ثم قام بتقديم أغنية وافتكرت وفي مقدمتها عزف منفصل للكمان للعازف مصطفى داغر، وقام بعد ذلك بغناء أم الدنيا وخلفه علم مصر والتي لاقت ترديد كبير من جمهوره وغناءها معه.


وفي تمام الساعة 12 ختم حماقي وصلته الغنائي بـ"أجمل يوم" وشكر حماقي الجامعة وشركة التنظيم، وفرقته بشكل كامل وإدارة أعماله وأفراد مكتبه، ووجه الشكر لجمهوره ووعدهم باللقاء مرة أخرى في حفلات قادمة.