عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أول حفل بعد وفاة عمته.. حماقي يشعل أجواء الإسكندرية

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا مساء أمس الفنان محمد حماقي، حفلا جماهيريا كبيرا بمناسبة تخرج دفعة جديدة من جامعة الإسكندرية في أحد الفنادق الكبرى بـ"جرين بلازا"، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كامل العدد من جماهيره ومحبيه.

 

صعد حماقي على المسرح في تمام الساعة العاشرة والنصف على أنغام "نفسي أبقى جنبه" وسط صيحات عالية من جمهوره، وتفاعل فريد من نوعه مع الأغنية، وبمجرد انتهائه من الأغنية تعالت صيحات الجمهور مرحبين به وبوجوده في الحفل ورد عليهم حماقي قائلاً:"وحشتوني".

 

كما قدم وصلة غنائية على مدار ساعة ونصف أمتع فيها جمهوره بأغانيه ومنها:"أجمل يوم، مايني، بحبك كل يوم أكتر، اللي اختاره"، وقدم أغنيته الشهيرة"مابلاش" 3 مرات بناء على طلب جمهوره والتي أداها على أضواء "فلاشات" أجهزة محمول الجمهور، وحرص على إلتقاط صور خاصة مع الحضور، واستلام بعض الهدايا من محبيه.

 

وقدم حماقي خلال الحفل أغنيته الجديدة التي سبق وأن غناها في أحد الأفراح وهي "قالوا عنك" ومن المتوقع

أن تكون في ألبومه الجديد، وسأل الجمهور أثناء غنائها "حافظين؟" ليكن ترديد الجمهور للأغنية هو جوابهم، وقام حماقي بإلتقاط صورة من جهازه الخاص مع الجمهور على طريقة "السيلفي" ووعدهم بنشرها على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حرص حماقي على توجيه الشكر لفرقته ولمهندس الإضاءة وليد الحريري لمجهوده في تنظيم إضاءة الحفل، وعلى مجهوداته السابقة في الكثير من حفلاته.

 

يذكر أن هذه المرة الثالثة التي يشارك فيها حماقي في مراسم حفل التخرج لجامعة الإسكندرية، حيث شارك على مدار عامين متتاليين2016،2017 وتتميز بإقبال جماهيري كامل من محبيه الشباب وتفاعل حماقي الفريد مع جمهوره.