رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميس حمدان:لن أتعاون مع خالد يوسف لأننى لا أحب الإغراء

فن

الأحد, 29 أبريل 2012 19:56
ميس حمدان:لن أتعاون مع خالد يوسف لأننى لا أحب الإغراءميس حمدان
القاهرة – وكالات:

أكدت الفنانة الأردنية ميس حمدان أنها ليس لديها المقدرة على تقديم أدوار الإغراء؛ لما فيها من جو حميمي، فيما رأت أنها مقصرة في حق بلدها الأصلي فلسطين، وشددت على استعدادها لتقديم أي شيء لنصرة القضية الفلسطينية.

وقالت ميس: "أرتبط مع المخرج المصري خالد يوسف بصداقة قوية، ونتحدث هاتفيا من وقت لأخر، لكن مسألة التعامل معه فنيا والمشاركة في أحد أفلامه بعيدة جدا؛ لأنني لا أحب تقديم مشاهد الإغراء".
وأضافت "لست ضد مشاهد الإغراء، أو من يقوم بتجسيد مثل هذه المشاهد، ولكن ليس لدي القدرة على تقديم أدوار الإغراء لما فيها من جو حميمي بين

شخصين، وقد تتطور المشاهد".
وأكدت أنها تتمنى أن تجد الرجل المناسب في أقرب فرصة، خاصة أن الحياة الأسرية بالنسبة لها أمر مهم للغاية، مشيرة إلى أنها تفضل الأسرة عن الفن حتى لا تكرر تجربة الفنانات؛ اللاتي انشغلن بالفن ونسين تكوين عائلة.
وكشفت الفنانة الأردنية أنها في بداية مسيرتها الفنية كانت حائرة بين أنواع الفنون والاستعراض المختلفة، لافتة إلى أنها امتهنت الغناء والرقص والتقليد وصولا إلى التمثيل.
وأوضحت ميس حسبما ذكرت صحيفة القدس أنها -في الفترة الأخيرة- بدأت في التركيز على التمثيل
أكثر، لافتة إلى أنها تجتهد وتتعب كثيرا في العمل بالتمثيل، خاصة أنها تسعى دائما إلى تقديم أفضل من لديها.
وأشارت إلى أنها لم تبتعد عن الغناء أيضا، حيث أوضحت أنها قدمت مؤخرا أغنية خليجية بعنوان "ما أريده"، لافتة إلى أنها تجهز لألبوم جديد تتعاون فيه مع مجموعة مميزة من الملحنين والمؤلفين.
واعتبرت الفنانة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية –والدها أردني أصوله فلسطينية- أنها مقصرة في حق بلدها الأصل فلسطين، لكنها أكدت في الوقت نفسه أنها على استعداد دائم للعمل؛ من أجل نصرة القضية الفلسطينية، وتقديم أي شيء لمساندة أهلها في فلسطين.
وأبدت ميس دهشتها الشديدة من غضب بعض الفنانين والفنانات التي تقوم بتقليدهن، مشيرة إلى أن ردة الفعل السلبية من جانبهم غير مبررة، خاصة أنها لا تقلد إلا الفنانين والفنانات الذين تحبهم.

 

أهم الاخبار