عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بين الرسمي والعُرفي.. تعرف على زيجات أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أثار ظهور الزوجة السادسة للفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل ليلة أمس بعد العرض الخاص لفيلمه الجديد "عيار ناري" في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، وكالمعتاد من الفيشاوي بمجرد ظهوره تظهر معه التصرفات الملفتة والأقاويل حوله.

تحمل رحلة الزيجات الخمسة للفيشاوي، الكثير من الغموض والشائعات والتساؤلات، ولم تستمر أيا من هذه الزيجات طويلا فسرعان ما كان يعلن الفيشاوي الزواج ويلحقه بعد شهور خبر الانفصال والارتباط من جديد.

أول زيجات الفيشاوي كانت من هند الحناوي مهندسة ديكور وقيل أن الزواج تم عرفيا ونتج عنه بنت تدعى "لينا" ولم يعترف بنسبها إلا بعد أن رفعت زوجته قضية نسب وانتهت لصالحها.

وتابعها زوجته الثانية من وسام عاطف وسرعان ما انفصل عنها بعد شهرين من إعلان الزواج، ورفعت وسام قضية على  الفيشاوي تتهمه فيها بالاستلاء على شبكتها الذهبية.

والزوجة الثالثة هي دنيس ولمان وتعرف عليها في ألمانيا ولم يدم الزواج طويلا، ولم يستطع التواصل معها

بعد الانفصال.

وكانت الزيجة الرابعة من الإعلامية المحجبة رولا الدبس، وبعد زواجها من الفيشاوي ظهرت دون حجاب ما أثار الشكوك بأنه أجبرها على خلع الحجاب، وتم الانفصال بعد عامين.

أما الزيجة الخامسة تحدث عنها الفيشاوي في إحدى لقاءاته التلفزيونية دون أن يفصح عنها أي معلومات، مما أثار الجدل حولها أنها تكون سرية وانتهت بسرية أيضا.

وختمت رحلة الزواج بزواجه السادس من ندى الكامل وهي فتاة من خارج الوسط الفني، والتي أعلن بشكل مفاجئ خطبته منها في حفل عائلي بسيط، ولفتت الأنظار في ظهورها معه إعلاميا لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي بإطلاله أثارت إعجاب  بعض الجمهور، وانتقاد البعض الآخر.