عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رد فعل غير متوقع من زوجة أحمد الفيشاوي بعد إطلالتها المثيرة بمهرجان الجونة

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

فاجأت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي السادسة، الجميع برد فعل غير متوقع بعد ظهورها بإطلالة شبهتها الجماهير بنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، خلال افتتاح فيلم عيار ناري بمهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية.

أعادت زوجة أحمد الفيشاوي نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت بعبارات ساخرة، ولم تبدِ انزعاجها من انتقاد الجميع لإطلالتها الجريئة.

 

شاهد.. 5 صور تكشف شكل زوجة أحمد الفيشاوي قبل التحول لكيم كاردشيان

 

لم تكن إطلالة ندى الكامل فقط هى المثيرة بل تصرفات أحمد الفيشاوي معها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، بعدما رصدت عدسات المصورين قبلات وأحضان بينهما.

شاركت ندى بعض صديقتها في منشور زوجها، وقالت لأميرة عماد ويبدو أنها إحدى صديقتها: "وحشتيني وانتي سبب فرحتي اتجوزت اتجوزي ههههه، وحشتيني بوجودك كانت كل حاجة هتكمل".

كما سخرت الزوجة السادسة، من فيديو لها برفقة الفيشاوي تحت عنوان "لما تكون مش مصدق إنك إتجوزت"، وكان يقبلها.

كانت إطلالة زوجة أحمد الفيشاوي ندى الكامل، قد أثارت ضجة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية خلال افتتاح فيلم

عيار ناري.

 

شاهد.. أحمد الفيشاوي وزوجته كيم كاردشيان العرب في لقطات مثيرة بمهرجان الجونة

 

يشارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم عيار ناري، الفنانة روبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، الفيلم من تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي.

تدور أحداث فيلم عيار ناري، حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر جميع أبطال الفيلم، وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

تمتد فاعليات مهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية، المقام في مدينة الغردقة بمنتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بإشراف وزيرة السياحة رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومدير المهرجان انتشال التميمي ورئيس المهرجان نجيب ساويرس.