رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد دفاعه عن المثلية.. خالد أبو النجا في مرمى نيران الجمهور

الفنان خالد أبو النجا
الفنان خالد أبو النجا

واصل الفنان خالد أبو النجا، تصريحاته الغريبة التي يخرج بها بين الحين والآخر، والتي دائما ما تثير غضب جمهور السوشيال ميديا.

ومن الواضح أن مقولة "لسانك حصانك" لم تصل إلى الفنان بعد، خاصة وأنه لم يرتدع من الهجوم والانتقادات اللاذعة جراء تصريحاته التي خرج بها عن المألوف والعادات والتقاليد، وامتدت حتى خرجت عن تعاليم الأديان السماوية.

فجر أبو النجا أمس عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين العالمي "تويتر"، مفاجأة بشأن "المثلية الجنسية"، حيثُ أكد في تدوينته أنها ليست مرض نفسي ولا انحراف سلوكي، وليست حرام.

وقال أبوالنجا في تدوينته :"كفاية عك، للمرة الألف علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا، وهي أن هناك أطيافا للحب، كما النور بأطيافه، ومطاردة هذا العلم عك".

وتابع: "من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم، فهو أحد أسباب معاناة المثليين، المثلية ليست اختيارا ولا مرضا ولا انحرافا سلوكيا ولا حراما".

هذه التغريدة قوبلت بهجوم حاد من جانب الجمهور الذي رفض تصريحاته واعتبروها منافية لتعاليم الأديان السماوية، فيما دعا له البعض بالهدايا.

يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي دافع فيها خالد أبوالنجا عن "المثلية الجنسية"، فقد سبق ودافع مرارا وتكرارا عن المثلية في مواقف مختلفة، من خلال عدة تغريدات، عبر صفحته على تويتر.

علاقة وطيدة تربط أبو النجا بالجدل..

 

يبدو أن أبو النجا استهوى فكرة أن يكون الفنان المثير

للجدل، فطوع جميع منشوراته في خدمه ذلك، عن طريق نشر صور وتصريحات جريئة  لا تروق لطبيعة البيئة الشرقية وعادتها ، ما تثير غضب الجمهور في أكثر الأحيان.

ولطالما عُرف عن ابو النجا دعمه لقضية المثليين جنسيًا والاعتراف بوجودهم بيننا، لافتا إلى أنهم غير مختلين عقليا ولا مرضى نفسيا، وهو ما لا يتقبله عادة معظم رواد الشبكات الاجتماعية، قام بنشر صور صادمة لجسده العاري عبر موقع "إنستجرام"، وهي الصور التي قوبلت بانتقادات لاذعة وصاحبها غضب شديد.

لم يكتفِ بهذا القدر، ورغم موجة الغضب التي تتبع كل منشور أو صورة يقوم بنشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قام بنشر صورة اعتبر البعض أنها تحكي عن ميوله الجنسية الحقيقية، وهو يحاول أن يمهد للجميع من أجل الإعلان عن أنه مثلي جنسيًا خلال الفترة المقبلة، ظهر في الصورة بصحبة الفنان تامر هجرس وهم مستلقيان على السرير.