رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. وزير الثقافة تقدم التعازي لأسرة الراحل سمير خفاجي

وزيرة الثقافة الدكتورة
وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم

 

قدمت منذ قليل، وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم  العزاء في المنتج والمؤلف الكبير الراحل سمير خفاجي، وكان على رأس المعزين الزعيم عدد من نجوم الفن والإعلام على رأسهم النجم عادل إمام وأشرف زكي نقيب الممثلين والإعلامية صفاء أبو السعود والنجمتان نبيلة عبيد وإلهام شاهين الذين قدموا المواساة لأسرة الراحل الكبير.

 

يذكر أن المنتج والمؤلف سمير خفاجى من مسجد السيدة نفيسة بحضور عدد من الفنانين، منهم دلال عبد العزيز ونجوى فؤاد ورجاء الجداوى ومنال سلامة والمخرج خالد  جلال، والكاتب الكبير وحيد حامد والفنان سمير صبرى والمخرج مروان حامد ونجل الفنان الراحل فؤاد المهندس محمد فؤاد المهندس.

 

وهو مؤسس فرقة (ساعة لقلبك) الشهيرة مع (يوسف عوف، ولطفي عبدالحميد) والتى ساهمت في تخريج

جيل كامل من الفنانين وصاحب فرقة (الفنانين المتحدين) التي ساهمت في ظهور جيل كامل من الفنانين أمثال (عادل إمام، أحمد زكي، سعيد صالح، يونس شلبي) وانتج عدد كبير من المسرحيات المهمة منها  (هالو شلبي) 1969، (مدرسة المشاغبين) 1973، (العيال كبرت) 1979. كما قدمت الفرقة العديد من المسرحيات الناجحة منها (حواء الساعة 12) 1968 (سيدتي الجميلة) 1969، (أنا فين وانتي فين) 1970، (شاهد ماشفش حاجة) 1976، (ريا وسكينة) 1983، (شارع محمد علي) 1991.