رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد وفاته.. الحياة الفنية بدون جميل راتب

جميل راتب
جميل راتب

بعد رحيل الفنان القدير جميل راتب، عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الماضي بعد صراع مع المرض، ترددت أقاويل كثيرة حول أنه ترك وصية بعدم إقامة عزاء، وذلك ما أكده مدير أعمالة هاني التهامي.

 لكن نقابة المهن التمثيلية قررت إقامة عزاء شرفي له تقديراً لقيمته الفنية ، و أقاموا عزاء مساء يوم الجمعة الماضي ،وهذا ما علق عليه الفنان عزت العلايلي وقال إن الفنان ليس ملكا لنفسه بل ملك جمهوره، وجمهور جميل راتب هو من طلب إقامة عزاء، وأقل ما يمكن تقديمه له ولتكريمه هو إقامة العزاء.

وحضر هذا العزاء عدد قليل من الفنانين علي رأسهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، و الفنان محمد صبحي و الفنان يحيي الفخراني و سمير صبري و سيد رجب،الفنانة بوسي

و الفنانة مادلين طبر.

وبعد انتشار الأقاويل حول ما أوصى به في النواحي الشخصية أو الفنية، جاء مدير أعماله ليرد نافياً علي كل ما تم تداوله ، من خلال منشور له علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق علق "التهامي" علي هذه الشائعات قائلاً: " لم تفتح.

بعد وصية جميل راتب الرجا عدم ترويج. الإشاعات. فراقه صعب جدا علي الجميع. لم تفتح وصيته أرجوكم. اتركوه لخالقه وسيرته الجميلة كما هي. هو لم يسئ لأي شخص".