رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي "مارشميلو" بعد إعلان تعاونه مع عمرو دياب

عمرو دياب ومارشميلو
عمرو دياب ومارشميلو

أعلن الدي جي العالمي "مارشميلو"، منذ قليل، تعاونه مع الهضبة عمرو دياب، بأغنية جديدة ضمن ألبومه المنتظر "كل حياتي"، ويعد "مارشميلو" هو من أشهر الموزعين الموسيقيين الشباب خلال السنوات الماضية.

 

يذكر أن ولد "مارشميلو" في 19 مايو 1992، بمدينة فيلادلفيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، هو منتج ودي جي موسيقي اشتهر بتوزيعه لعدد من نجوم موسيقي الرقص الإلكتروني وحقق خلالهم نجاحًا كبيرًا، إلى أن طرح أغنيته "Alone" عام 2017، والتي دخل بها قائمة الـ"Billboard" لأفضل 100 أغنية، لتكون الأغنية بمثابة إنطلاقه له بعالم الموسيقي، وأنتج وتعاون مع عدد كبير من نجوم البوب والراب العالميين.

 

ويحرص "مارشميلو" على عدم ظهوره للعامة، حيث يرتدي خوذة على هيئة "حلوى الخطمى" ويتساءل البعض حول حقيقته، إلا أن العديد من متابعينه أكدوا أنه الدي جي الأمريكي "كريس كومستوك"، كما أشيع عنه أنه الدي جي "Skrilleks".

 

كما قام "مارشميلو" بالتوزيع الموسيقي لعدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وأشهرها فيديو موسيقي قصير بعنوان "Wolves" عام 2017، والذي تعاون خلاله مع النجمة العالمية سيلينا جوميز، كما قام بالتوزيع الموسيقي الخاص

بفيلم "Bright" للنجم العالمي ويل سميث بنفس العام.

 

ترشح "مارشميلو" للعديد من الجوائز العالمية، ومنها ترشحه كأفضل موسيقي بفعاليات "International Dance Music Awards" عام 2016، كما فاز بجائزة أفضل موزع موسيقي صاعد بنفس العام، كما ترشح لجائزة "أفضل موهبة جديدة" بحفل "WDM Radio Awards" عام 2017، وفاز بجائزة أفضل تراك ريمكس بحفل "Remix Awards" بنفس العام.

وكان قد أعلن مارشميلو مؤخرًا عن تعاونه لأول مرة مع النجم العالمي عمرو دياب بألبومه الجديد "كل حياتي"، حيث نشر مارشميلو" تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، والتي أعلن خلالها عن تعاونه مع "الهضبة" الذي وصفه بـ"عراب البحر الأبيض المتوسط"، وسط توقعات عالمية بمزيج موسيقي سيقدم لأول مرة بالشرق الأوسط.​