رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نجاح أغلى من الياقوت.. أحمد مكي : محاولة للتصالح مع النفس

بوابة الوفد الإلكترونية

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "أغلى من الياقوت" للفنان أحمد مكي، حيثُ تربعت على عرش موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" بعد ساعات من طرحها، أعرب مكي عن سعادته بنجاح الأغنية التي وصلت لقلوب الجماهير.

وقرر مكي أن يروي قصة أغنية "أغلى من الياقوت" وحكايته معها للجمهور، في منشور قام بنشره عبر حسابه الرسمي على الشبكات الاجتماعية قائلا :"أنا سعيد جدا إن الأغنية وصلت لقلوبكم... الحمد لله..لما كتبتها كنت بتكلم عن تساؤلات و مخاوف جوايا، من أيام فاتت و من أيام جاية...كنت بحاول أتصالح مع نفسى قبل ما أتصالح مع غيرى".

وتابع :"أكيد كل إنسان منكم جواه كلمتين بالنسبة له #أغلى_من_الياقوت و نفسه يقولهم لأولاده أو أمه أو أبوه أو أي شخص مهم في حياته... يا ريت كل واحد يعبر ويقول كلمتين وحابب يقولهم لمين... أكيد ده هيضيف كتير للمعانى والخبرات الموجودة فى الأغنية... يمكن تساعد و تغير مصاير... و ناس ترجع تكلم أهلها من تانى.. أو حتى يتشجعوا و يعبروا للى بيحبوهم عن حبهم و مشاعرهم".

حققت أغنية "أغلى من الياقوت" نسبة مشاهدة تجاوزت الـ 5 ملايين و500 ألف مشاهدة خلال 4 أيام فقط منذ طرحها على القناة الرسمية لأحمد مكي عبر YouTube، وهي من كلماته وألحان وتوزيع شادي السعيد.

والأغنية المصورة من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف وقام بهندسة المناظر حمدي عبد الرحمن ومدير الإنتاج حازم سليمان. وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة وصحراء الفيوم وبحيرة قارون.

يذكر أن الفنان أحمد مكي تعاقد مؤخرا على فيلم جديد لعام 2019 مع المنتج أحمد سمير، وكانت آخر أغنياته (آخر شقاوة) التي قدمها مع محمود الليثي وحققت حتى الآن أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

شاهد الفيديو..