عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد جمعة يفتح قلبه "للوفد" بعد"كله رايح"

الفنان محمد جمعة
الفنان محمد جمعة

حوار- محمود عبد المنعم:

بكلمات قليلة حجز الفنان محمد جمعة والشهير بعم "ضياء" مكانة خاصة في قلوب المشاهدين بعد أن نجح في رسم البسمة على وجوههم بجملة "كله رايح".. ورغم أن دوره كان دور ضيف شرف في مسلسل الوصية الذي قدم من خلاله شخصية عم "ضياء" الرجل المكتئب طول الوقت وصاحب نظرة سوداوية تشاؤمية.

 

إلا أن مشاهده تفاعل معها الجمهور بشكل قوي وتم استخدام جملة "كله رايح" وهي اللازمة التي تميز بها عم "ضياء" خلال ظهوره بالمسلسل وهو تعليق كوميدي ساخر، يعبر عن حالة اللامبالاة، وانتشرت هذه الجملة بشكل سريع وقوي على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وفي حوار خاص لـ"بوابة الوفد" كشف الفنان محمد جمعة سبب نجاح شخصية عم "ضياء" وتحدث أيضا عن آخر الأعمال الفنية الذي سوف يشارك به خلال الفترة القادمة.

 

كيف تري شخصية عم "ضياء"؟

عم ضياء هي الصدفة الحلوة وكنت أقدم دورا شرفيا في مسلسل الوصية بطولة أكرم حسني و أحمد أمين وريم مصطفي وجميعهم من الفنانين المميزين في قلوب المشاهدين وشخصية عم ضياء كانت شخصية كئيبة ولكن تضحك من هذه الكآبة و الحمد الله علي نجاح الشخصية بعد أن حدث انتشار سريع لها وخاصة جملة "كله رايح".

 

هل كنت تتوقع نجاح شخصية عم ضياء؟

أنا بجتهد في كل دور بقدمه وبترك النجاح والتوفيق لله وحده ولكن كنت متوقعا نجاح الشخصية ولكن بهذه الانتشار و هذا النجاح لم أتوقعه  وكان مفاجأة وسعيد بهذا النجاح.

 

هل تكرر التجربة مع أكرم وأمين؟

بالطبع أنا على المستوي الشخصي بحبهم جدا وأكرم حسني و أحمد أمين لهم جمهور كبير ولديهم قبول والتعاون والعمل معهم امر ممتع جدا ولو

أتيح الفرصة للتعاون معهم في الفترة القادمة لن أتردد، وسوف أكون سعيدا جداً بهذا التعاون.

 

ماذا تابعت من أفلام هذا الموسم؟

حتى الآن لم أشاهد أي عمل من الأعمال التي تم عرضها وهذا بسبب انشغالي في التصوير ولكن خلال هذا الاسبوع سوف اشاهدها جميعا وفي العموم الجمهور هو من يحكم علي جودة الفيلم خاصة في السينما لأنه مكان لا يوجد به أي مجاملات والجمهور يأتي للسينما من يقرر من هو العمل الأفضل.

 

ما هو الجديد خلال الفترة القادمة؟

الفترة القادمة أقوم بالمشاركة في فيلم "يوم مصري جدا" من تأليف يحيي فكري وإخراج إيمان مكرم ، بطولة خالد النبوي ،أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، درة، ومجموعة كبير من الفنانين وهو يدور في إطار اجتماعي ومناقشة بعض الحالات الإنسانية داخل المجتمع المصري والهدف من الفيلم المشاركة في المهرجانات.

 

حدثنا عن شخصيتك في فيلم "يوم مصري جدا"؟

أقدم شخصية مدرس لغة عربية سلفي يشتهر بالتزمت  ويتعامل مع الآخرين بنوع من العجرفة وله موقف لكل من يخالفه في الرأي  ويتعرض لهذا الكيفية وهذه المواقف من الآخرين خلال أحداث الفيلم .