عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاكيت ثالث مرة.. سعد لمجرد متحرش

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - تقى عادل:

ألقت السلطات الفرنسية القبض على الفنان المغربي المعروف سعد لمجرد، وذلك بعد الإفراج عنه من الاشتباه الأول الذي تم في أغسطس الماضي وخرج بكفالة تبلغ 150 ألف يورو. بسبب مزاعم باتهامه بالتحرش الجنسي.

 

تم القبض على لمجرد في 28 أغسطس الماضي على ذمة قضية اغتصاب فتاة في العقد العشرين من عمرها، وتم توجيه تهمة الاغتصاب له رسمياً من  السلطات الفرنسية  ودخل السجن يوماً على ذمة التحقيق، لكن لتضارب الأقوال بين الفتاة ولمجرد الذي اعترف بذهاب الفتاة معه إلى الفندق برغبتها، ونفي الفتاة لتكهنات لمجرد، فتمت براءته بعد دفع الكفالة والتزامه ببعض الشروط منها سحب جواز السفر الخاص به، منعه من مغادرة الأراضي الفرنسية.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى لاتهام سعد بالاغتصاب، فقد سبق اتهامه في عام 2015 باغتصاب فتاة مغربية، و في عام2016

اغتصاب فتاة في الثلاثين من عمرها، وأطلق سراحه عام 2017 بشرط وضعه تحت المراقبة، ومنعه من  السفر إلى المغرب، ولاقت هذه التهمة آنذاك دعما واسعا وكبيرا من محبيه على مواقع التواصل الإجتماعي، وتم تدشين حملات ضخمة لدعمه في المغرب والعالم العربي لنفيهذه الاتهامات والافتراءات، لكن هذه المرة خانه الدعم وتحول إلى استنكار وتأكيد أن كل هذه التهم لم تأت من فراغ.

 

ويخضع سعد الآن للتحقيقات لإثبات التهمة أو إسقاطها من عليه، وينتظر كلمة العدالة للمرة الثالثة التي تهدد حياته الشخصية والفنية بشكل خطير.