رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أتوبيس الفن الجميل ينظم مسابقة فنية للأطفال

فن

الجمعة, 27 أبريل 2012 11:11
أتوبيس الفن الجميل ينظم مسابقة  فنية للأطفالتشمل المسابقة موضوعات عن الأحداث الجارية
كتب- صلاح صيام:

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر سعد عبد الرحمن مسابقة فنية بعنوان "صالون للأطفال الأسوياء وذوى الاحتياجات الخاصة" ينظمها أتوبيس الفن الجميل فى مجالات "الرسم، النحت، التصوير الفوتوغرافى"؛ إلى جانب بعض الأشغال الفنية.

تتضمن المسابقة موضوعات تعكس الأحداث الجارية باستخدام خامات مفتوحة بما يتماشى مع رغبة الطفل بمشاركة الأطفال بكافة المواقع الثقافية التابعة للهيئة والمكتبات

العامة والمدارس والجمعيات بكافة قرى ونجوع مصر المختلفة؛ على ألا يتجاوز عمر الطفل المشترك 16 عاما ويكون مصرى الجنسية، كما يكون اشتراك الطفل بحد أقصى عملين فنيين، وألا تزيد مساحة اللوحة عن 50 × 35 سم على ورق كانسون أو فبريانو.
أما الأعمال المجسمة فلا تشغل حيز
أكثر من 50 سم ارتفاع، ويشترك الطفل فى هذه المسابقة بملء استمارة الاشتراك المتوفرة لدى الجهة المنظمة للمسابقة أو بسحبها من على الصفحة الرسمية لأتوبيس الفن الجميل على الفيس بوك.
وقد تقرر أن يكون آخر موعد لتسليم الأعمال الفنية يوم 10 يوليو 2012 ويُحكَّم فى هذه المسابقة مجموعة من الفنانيين الكبار بكليات الفنون الجميلة والتربية الفنية بجانب فنانى أتوبيس الفن الجميل، يعقب ذلك تنظيم المعرض الخاص بالمسابقة ويتم افتتاحه يوم 15 سبتمبر 2012.

أهم الاخبار