رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لجين عمران تبرر تسريب الفيديو.. والجمهور: التصوير مدبر

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدرت الإعلامية لجين عمران، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تسريب مقطع فيديو ظهرت خلاله ترقص في حفل زفاف خاص في العاصمة السعودية الرياض.

ويشار إلى أنه كانت بدأت القصة عندما تداول مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعمران وهي ترقص على أنغام أغنية مصرية في صالة أفراح نسائية، وسط انقسام بين معجب برقص الشابة وبين منتقد لنشر الفيديو.

فيما أعربت "عمران" عن غضبها الشديد من تسريب الفيديو قائلة " بكل بساطة أن أهل العرس قالوا بالمايكرفون ممنوع التصوير فأخذت راحتي على الآخر.. والأهم إني لما رقصت تحاشيت النظر للمعازيم ونظراتهم لي لأنها تحرجني كثير بالذات إن غالبيتهم ما أعرفهم!! لذلك ما كنت أعرف إن في وحدة وقاحتها سمحت لها تصور".

وعلى الرغم من تبريرها ما حدث لتسريب مقطع الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الجمهور لم يقم بتصديق حديثها ومتهمينها بالكذب.

حيث قالت أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "شلون ماانتبهتي لكل اللي جالسين يصورون ذولي.. التصوير مدبر من قبلك عشان ترجعين للأضواء لأن قيمتك الحين كلها بالسوشال ميديا.

فيما قالت أخرى " البنات اللي يصورون على يمينك

وشمالك وقدامك و وراك كيف تكذبين بهالشكل البشع !".

ويذكر ان الإعلامية لجين عمران عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل إنتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.
قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية.
اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.