الجخ: سأدعم حمدين صباحى رئيسًا للجمهورية

فن وثقافة

الخميس, 26 أبريل 2012 09:48
الجخ: سأدعم حمدين صباحى رئيسًا للجمهوريةالشاعر هشام الجخ
كتب ـ محمد ابراهيم طعيمة:

أعلن الشاعر هشام الجخ، الشهير بـ "هويس الشعر العربي" تأييده لحمدين صباحي في انتخابات الرئاسة.

ونشر الجخ على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" والتي تضم 5,557 مشترك،  نص الإعلان عن تأييده لحمدين صباحي رئيسًا لمصر، وقال: "قضينا وقتا طويلا جدا - أصدقائي وأنا - في دراسة البرامج الموضوعة لكل مرشح في انتخابات الرئاسة وتاريخ كل مرشح وخلفياته..ومدى الموضوعية والواقعية في برنامجه بعيدا عن الخطب والكلام البراق.. ورفضت بشكل كامل أن أعلن مرشحي طيلة

الفترة السابقة بدون دراسة دقيقة ومتأنية لشعوري بالمسئولية تجاه أصدقائي الذين قد يقتدون بي، لقد قررت انتخاب (حمدين صباحي) لمنصب رئيس الجمهورية وأظل أحترم جميع المرشحين الآخرين وأحترم مناصريهم".
وقد أثار إعلان الجخ عن دعمه لحمدين صباحي عشرات التعليقات للمشتركين في صفحته، من بينها "ده كلام الناس العاقلين. .. الله ينور يافنان"، " حمدين صباحي واحد مننا رئيسا لمصر"، "والله أنت
راجل بتفهم"، "حمدين صباحى اكثر المرشحين اللى أؤيدهم من قبل تقديم الاوراق، لأنى حاسه فاهم سياسة كويس وهو الاقدر على المرور بمصر من المضيق اللى بتمر منه دلوقتى دون تشتت"، "واحنا معاك يا هشام خير اختيار". وطالب أحد المعلقين من الجخ أن يكتب قصيدة يعبر فيها عن تأييده لحمدين صباحي في انتخابات الرئاسة.
وكان عدد من الفنانين والمثقفين قد أعلنوا تأييدهم لحمدين صباحي رئيسا لمصر، من بينهم الفنانون صلاح السعدني وفتحي عبدالوهاب وصبري فواز ونبيل الحلفاوي واسعاد يونس ونشوى مصطفي وراندا البحيري ومحمد صبحي وخالد يوسف والكاتب مدحت العدل والمنتج محمد العدل والكاتبة ليلى الجبالى. 

أهم الاخبار