عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

7 مسلسلات فى التصوير.. والعرض نهاية العام

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

كتبت ــ دينا دياب:

حالة نشاط تعيشها استوديوهات الدراما، وعدد كبير من الفنانين مشغولون بتصوير حلقات مسلسلاتهم لتعرض قبل الموسم الرمضانى، خاصة نهاية هذا العام.

من بين هذه المسلسلات مسلسل «أبواب الشك» الذى انتهى فريق العمل من تصوير كل مشاهده، ويجرى مونتاج العمل تمهيداً لعرضه على قناة الحياة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، أحمد صلاح حسنى، جيهان خليل، نبيل عيسى، طارق صبرى، ميار الغيطى، تامر شلتوت، عائشة بن أحمد، عبدالرحمن أوزهرة، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش فى دوامة الحياة، ويتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأساً على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى الأزمة.

بدأ فريق مسلسل «بحر» تصوير أولى مشاهده داخل إحدى الاستوديوهات فى الصعيد، بعد أن انتهوا من تصوير المشاهد الداخلية باستديوهات أشرف عبدالباقى بمنطقة «الصليبة»، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

المسلسل بطولة ماجد المصرى ومحمد دياب وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، والفنان محمد على رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبدالرحمن أبوزهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

العمل تدور أحداثه حول «بحر» وهو شخص من الصعيد، يمر بعدة ظروف تواجه خلال رحلته من بلده زحفاً إلى القاهرة.

انتهى فريق عمل الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحى»

من تصوير معظم مشاهده، استعداداً لعرضه قريباً، وسيتم تصوير باقى المشاهد تزامناً مع عرضه.

مسلسل «الأب الروحى» يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبدالناصر ومحمد التاجى وإيمان أبوطالب وآخرين، وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير.

أيضاً استأنف فريق عمل مسلسل «كارمن» تصوير مشاهده، بعد توقفه  لحصول أبطاله على إجازة صيف، وبالفعل انتهوا من 70٪ من تصوير مشاهده.

مسلسل «كارمن» بطولة محمد كيلانى وريهام حجاج وعمر الشناوى وشيرين وياسر على ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعى وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكت.

وتدور أحداث المسلسل من خلال 60 حلقة فى إطار درامى اجتماعى رومانسى، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة والمشاكل التى تواجهها.