رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هيفاء وهبي ضيفة حكاية عمرو أديب

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- أنس الوجود رضوان:

 

ينطلق مساء اليوم أولى حلقات البرنامج الجديد الحكاية للإعلامى عمرو أديب، بعد تعاقده مع قنوات الإم بى سى مصر، ويستضيف الفنانة هيفاء وهبي، وتحكى وهبي قصتها مع الفن والعديد من الحكايات التى مرت فى حياتها.

وأكد أديب أن برنامجه فكرة مختلفة ومضمون جديد وأضاف «أديب»: «كان حلم حياتي المهنية، منذ 22 سنة، أن أنضم إلى مؤسسة عريقة مثل MBC وأختم حياتي المهنية بها، والحمدلله، تحقق الحلم أخيرًا، وأنا أتطلّع إلى المزيد من الحكايات المشتركة مع الجمهور الواسع، في مصر والعالم العربي».

وكان أول ضيوف حلقات البرنامجً الزيرو، التى تم بثها فى إحدى فنادق القاهرة، في الفقرة الأولى كانت الفنانة يسرا ومعها المطرب «أبو» والسينارست والكاتب تامر حبيب وتم تبادل أطراف الحديث بها عن أسباب وأسرار نجاح أغنيه «3 دقات» التي أصبح لها سيطا واسعا حيث تعدى عدد المشاهدين عليها على موقع «يوتيوب» إلى أكثر من 348 مليون مشاهدة، وقام كلا من يسرا وأبو بغنائها على خشبه المسرح.

وجاء ضيف الفقرة الثانية لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا والذي قال قال مؤمن زكريا إن «طعم الجول في الزمالك مختلف تمامًا عن أي هدف آخر أحرزه في حياته».

وأضاف «أديب» خلال الحفل أن أكثر ألم مستمر في حياته هو تشجيعه للزمالك.

وتحدث زكريا عن محمد صلاح، قائلا: «فخر العرب ونموذج للاعب محترم له هدف، وأتمنى أن يوفقه الله»، ونفى الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية والتي تشير إلى توقيعه لفريق آخر غير الأهلي قائلا: «أنا مستمر في الأهلى».

واختار مؤمن 3 لاعبين اعتبرهم الأفضل في مصر حاليا، هم: «كهربا وحسام حسن وعماد فتحي»، وفي النصف الآخر من الحلقة وفي الفقرة الثالثة جاءت السباحة المصرية بسنت عادل وما تقدمه من تشجيع

للسياحة بصفة عامة ولسياحة الغوص في البحر الأحمر عن طريق مركزها في مدينة دهب بسيناء، والجدير بالذكر أن بسنت ضربت الأرقام القياسية العالمية في الغوص تحت الماء لفترات دون أنبوبة أكسجين.

وقال محمد عبدالمتعال، إن البرنامج الجديد يُمثّل «إضافة نوعية، ووفّرت له القناة كافة الإمكانيات اللازمة لنجاحه وخروجه للجمهور بأفضل حلّة.» وختم عبدالمتعال: البرنامج الجديد قالبه حكايات وقلبه فقرات متنوّعة سريعة الإيقاع.

وأكد مـازن حـايك المتحدث الرسمى للقنوات إم بى سى أن اعتزازه  بعودة عمرو أديب مرّة جديدة إلى عائلة MBC، هو الذي كان شارك، قبل نحو 6 أعوام من الآن، في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج «Arabs Got Talent» على MBC4.

وختم حـايك: «نتطلّع بشوق إلى متابعة الحكايات المتعدّدة والمتنوّعة، من مصر وخارجها، التي سيغوص في تفاصيلها عمرو أديب مع فريق العمل».

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين والإعلاميين منهم رجاء الجداوي ونادية الجندي وهشام عباس وإدوارد ونضال الشافعي وإيمان العاصي ودينا فؤاد وأحمد التهامي والمنتج صادق الصباح والمخرج أحمد شفيق وأحمد زاهر ولقاء سويدان ورانيا يوسف وريم مصطفي واللاعب وليد سليمان ورزان مغربي وعلي ربيع وسامح الصريطي وأمير شاهين وصابرين.