رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد مالك يشارك في مهرجان تورنتو للعام الثاني على التوالى

أحمد مالك
أحمد مالك

كتبت_إسراء البيهوني:

حضر الفنان الشاب أحمد مالك العرض الأول لفيلم "ليل / خارجى" بمهرجان تورونتو السينمائى الدولى لدورته الـ43 قبل أيام، وعقب العرض مناقشة حضرها مالك بصحبة زميله الممثل كريم قاسم، والمخرج أحمد عبد الله السيد، وذلك قبل عرضه بمسابقة مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ40.

وشارك الممثل المصري، برفقة مجموعة من الممثلين الشبان، خلال فعاليات المهرجان، عقب أن تم اختياره ضمن أكثر المواهب الصاعدة على مستوى العالم.

ويحضر مالك عرض أحدث أفلامه للعام الثانى على التوالى، حيث تواجد فى الدورة الماضية من المهرجان الكندى الأعرق فى أمريكا الشمالية مع الفنان أحمد الفيشاوى والمخرج عمرو سلامة بفيلم "شيخ جاكسون"، قبل عرضه بمسابقة مهرجان الجونة.

وكانت قد أعلنت مجلة سكرين

إنترناشونال عن اختيار النجم المصري ضمن خمسة من النجوم العرب الواعدين ضمن النسخة العربية من برنامج نجوم الغد (Arab Stars of Tomorrow) الذى أقيم خلال الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ديسمبر الماضى.

كما شارك الممثل الشاب من قبل في مهرجان كان السينمائى بفيلم "اشتباك" والذى تم عرضه فى افتتاح مسابقة نظرة ما عام 2016 ولاقى ردود أفعال كبيرة، قبل أن يجول أكثر من 30 مهرجانا حول العالم.