رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر عبدالمنعم يوجه رسالة إلى "الشامتين" بعد تأكيد الحكم بحبسه

 تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

كتب - أحمد أيوب:

وجه الفنان تامر عبدالمنعم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة إلى "الشامتين"، على حد تعبيره، بعد صدور حكم قضائي بحبسه ثلاث سنوات في قضية إصدار شيك بدون رصيد لصالح الفنان محمد فؤاد.

 

وكتب تامر في رسالته قائلاً:"إلى الشامتين: أولًا: أنا لم أهرب فأنا مرتبط بعقد ولازم أنفذه من قبل الحكم بفترة، ثانيًا: أنا راجع مصر خلال أسبوع، ثالثًا: ما هو السبب إن بعض الهاربين (الخونة) مصممين يسيسوا القضية؟، رابعًا: أنا لا أعترض على أحكام القضاء أيا ما كانت، خامسًا: الحكم ليس نهائيا أو باتا، فهناك مرحلة استشكال وتسديد للمبلغ اللي أكيد مش هتسجن عشانه".

 

وتابع "سادسًا هناك فارق بين هارب يسب الوطن ويعمل ضده وبين رجل خرج لأداء عمله، وتزامن مع حكم قضائي على خلاف تجاري وراجع يستشكل

لأن يا جهلاء لا استشكال بدون حضور المتهم ولا مانع من السداد فهي ليست نهاية المطاف، سابعا: ودي أهم حاجة اكتشفت ان المخلصين يتعدوا على صوابع الإيد وأحلى شيء إن رهاني عليهم كان صحيح (بحبكم يا ولاد الأصول). انتهى وكفاكم هري وشماتة لأن الدنيا دوارة".

 

جدير بالذكر أن شهر سبتمبر الجاري شهد صدور حكم بتأييد حبس الفنان تامر عبدالمنعم ثلاث سنوات، في النزاع القائم بينه وبين الفنان محمد فؤاد، على خلفية كتابة الأول للثاني شيكات بدون رصيد مقابل المشاركة في عمل فني.