رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بيتر هايدن يعيش حالة من النشاط الفني

فن

الخميس, 06 سبتمبر 2018 15:55
بيتر هايدن يعيش حالة من النشاط الفني

كتبت- علياء أحمد:

بعد أن حقق الممثل الأمريكي بيتر هايدن، نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "تيريون لانستر" في السبعة أجزاء من مسلسل "Game of Thrones"، يعيش حالة من النشاط الفني الآن، حيثُ ينتظر عرض عددا من الأعمال الفنية المشارك فيها سواء من ناحية السينما أو الدراما.

 

ومن أعماله المنتظرة الجرء الثامن من مسلسل "Game of Thrones"، و الذي أعلنت القناة المنتجة للعمل HBO، عن موعد طرحه في عام 2019.

 

كما يشارك في بطولة فيلم "I Think We're Alone Now"، المقرر طرحه يوم 14 سبتمبر المقبل فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتدور أحداثه حول شخص محظوظ تمنحه الحياة فرصة ثانية بعد نهاية العالم، حيث تمكن من النجاة ليصبح هو الشخص الوحيد الناجي، وبقي وحيدًا حتي يجد الناجي الثاني.

الفيلم من بطولة بيتر دينكلاج، إيل فانينغ، شارلوت جينسبور، بول جياماتى، ومن إخراج ريد مورانو، وتأليف مايك ماكووسكى.

 

ويشارك في بطولة مسلسل " My Dinner with Hervé"، الذي يتناول حياة الممثل الفرنسي " هرفي فيليتشايز" ،  الذي قدم العديد من الأعمال خلال فترة السبعينات و من أهمها فيلم "The Man with the Golden Gun 1974" مسلسل  "Fantasy Island 1977" حيث تولى دور "Tattoo". وتوفي عام 1993 عن عمر يناهز 50 عامًا.

و تم الإعلان من قبل القناة المنتجة للمسلسل HBO أنه سيعرض في 20 أكتوبر المقبل.

والمسلسل  من بطولة بيتر دينكلاج، جيمي دورنان، أندي غارسيا، أونا تشابلن ، ميرايل اينوس، ميرايل اينوس، إخراج ساشا جيرفاسي، تأليف ساشا جيرفاسي.

 

 

أهم الاخبار