رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسابقات وفعاليات فنية متنوعة بثقافة القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد قصر ثقافة الريحانى، أمس، عرضًا لفيلم تسجيلي عن قناة السويس الجديدة مع مناقشة وتحليل لأهميتها الاقتصادية والإستراتيجية، جاء ذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة.
كما أقام بيت ثقافة المرج أمسية شعرية شارك فيها الشعراء محمد فوزي، ومحمد الدشناوي وسيد القبيصى، وفي قصر ثقافة منشأة ناصر نظم الفرع معرضًا للكتب عن الحج.

وفي قصر ثقافة عين حلوان عقد الفرع ورشة أعمال يدوية للأطفال لعمل خروف العيد باستخدام ورق الكانسون وأوراق الفوم، بالإضافة إلى ورشة كروشيه لعمل مفارش، بجانب استمرار ورشة لعمل جدارية عن معالم مصر على جدران القصر مع رواد القصر. 


كما أقامت، دار الحرب الإلكترونية، جدارية عن سعد زغلول بمناسبة ذكرى وفاته، واستكمل قسم الفنون التشكيلية بقصر ثقافة مصر الجديدة

ورشة فنية باستخدام خامات البيئة لإعادة استخدام المواد غير المستخدمة في أشكال فنية.
وفي بيت ثقافة نادي الطيران فرع التجمع، شارك الرواد في مسابقة بحثية عن قصة حياة أنيس منصور وتم اختيار أفضل بحث وحصل الفائز على شهادة تقدير وكتاب لأنيس منصور بجانب عرض داتا شو عن الراحل في ذكرى مولده.

كما نّظمت المكتبة الثقافية لحي المعادي يوم ثقافي فني لرواد المكتبة تضمن ورشة كورشيه مع هدي رضوان وندوة عن الحوداث المنزلية تحدثت خلالها أماني بهجت.