رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لميس جابر: «الفخرانى» بخير.. ولا تصدقوا الشائعات

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

كتب - صفوت دسوقي:

أكدت الدكتورة لميس جابر زوجة الفنان الكبير يحيى الفخرانى أن الأخبار المتداولة مؤخراً حول الحالة الصحية لزوجها كلها كاذبة ولا تمت للحقيقة بأية صلة، وقالت لميس جابر فى تصريح خاص لـ«الوفد»: أندهش من الناس اللى تكتب أخباراً كاذبة ومضللة دون الرجوع لمصادرها وتحرى الدقة وقد حزنت بسبب تلك الأخبار.

وتابعت لميس جابر حديثها موضحة الحالة الصحية لزوجها قائلة: الحقيقة أن يحيى الفخرانى يعاني من ألم فى مفصل الكعب منذ عدة سنوات وقد ساءت حالته بسبب المجهود الكبير الذى بذله أثناء تصوير دوره فى مسلسل «بالحجم العائلى» مع المخرجة هالة خليل حيث تم تصوير أغلب أحداث المسلسل فى منطقة سياحية وقد أجبر العمل يحيى الفخرانى على المشى لمسافات طويلة وسط طرق صخرية وهذا أرهق يحيى الفخرانى وجدد الألم فى مفصل الكعب ولذا أجبره الأطباء على الراحة لفترة.

وواصلت لميس جابر حديثها: هذا الإرهاق الذى تعرض له يحيى الفخرانى كان

السبب الحقيقى وراء تعب مفصل الكعب وليس صحيحاً أنه يعانى من مرض مزمن، هو والحمد لله بصحة جيدة ويواصل البحث عن سيناريو جيد يعود به إلى جمهور التليفزيون.

وبشأن مشروع مسلسل محمد على قالت لميس جابر: العمل لم يدخل حيز التنفيذ ولكن الشىء المدهش هو أن المنتج تامر مرسى ثلاث مرات متتالية يعلن أنه سوف ينتج المسلسل دون الرجوع لى صاحبة المشروع.. ولا أعرف ما سبب هذا التصرف الغريب.

وقالت لميس جابر: مسلسل محمد على لا يحتاج إلى منتج فرد ولكنه يحتاج إلى دولة تقف وراءه لأن أحداثه ضخمة ويدور فى فترة زمنية شديدة الخصوصية.