عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل: أوجست واكر ـرهقني ذهنيًا وبدنيًا

الممثل البريطاني
الممثل البريطاني هنري كافيل

كتبت - بوسي عبد الجواد:

 حقق الممثل البريطاني هنري كافيل، الشهير بـ"سوبر مان"، نجاحًا كبيرًا بشخصية "أوجست واكر" الذي يجسدها في الجزء السادس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" لتوم كروز، الذي حمل عنوان Mission: Impossible – Fallout.

أوضح أوجست أن نجاح الفيلم وشخصياته لن يأتي من فراغ، فهذا النجاح نتاج مجهود وتدريبات شاقة لتأدية مشاهد القفز والحركة بسلاسة.

وعن مشهد القفز الشهير من الطائرة قال لمجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار السينما العالمية، إنه رفض في البداية تأدية المشهد، لأنه صعب ومعقد، لكن بعد إصرار من المخرج، اضطر لتنفيذه على رغم علمه بأن شيئًا سيئًا سيحدث.

وعن استعداداته للشخصية قال: تلقيت تدريبات مكثفة عن الدور، وخضعت لتدريبات اللياقة البدنية كي أتمكن من تأدية مشاهد القذف والركض، فالموضوع كان صعبًا ومرهقًا".

Mission: Impossible – Fallout ، هو فيلم تجسس وحركة أمريكي من إخراج وكتابة

كريستوفر ماكويري، وهو الجزء السادس ضمن سلسلة أفلام مهمة مستحيلة، والثاني من إخراج ماكويري بعد أمة منشقة.

والعمل بطولة توم كروز وأليك بالدوين وريبيكا فيرجسون وسايمون بيج وفينج راميز وميشيل موناجان وشون هاريس، إضافة إلى هنري كافيل وأنجيلا باسيت وفينسا كيربي.

تم تصوير الفيلم في فرنسا والنرويج وإنجلترا ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة من أبريل 2017 حتى مارس 2018.

تلقى الفيلم إشادة كبيرة من النقاد الذين مدحوا التصوير والقصة وطاقم التمثيل ومشاهد الحركة والمجازفات والموسيقى التصويرية.. العديد وصفوه بأفضل أجزاء السلسلة، والبعض عدوه من أفضل أفلام الحركة على الإطلاق.