عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكارليت جوهانسون الأعلى أجرًا في هوليوود

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

كتبت - بوسي عبدالجواد:

 كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن قائمة النجمات الأعلى أجرًا في "هوليوود"، تصدرت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون القائمة بدخل قدره 40.5 مليون دولار، وذلك بعد أن حطم فيلمها الأخير (Avengers: Infinity War star) شباك إيرادات، محققًا أكثر من 248 مليون دولار في دور العرض بالولايات المتحدة وكندا.

 يقدم الفيلم أكثر من 20 بطلًا خارقًا من عالم مارفل السينمائي ،الذي يتوسع بلا توقف، بما في ذلك ايرون مان، وسبايدر مان، وبلاك بانثر، وأوف ذا جالاكسي. 

 

 وحلت النجمة أنجلينا جولي في المرتبة الثانية بدخل قدره 28 مليون دولار، في حين حلت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون في المرتبة الثالثة بدخل قدره 19.5 مليون دولار.

 وجاءت الممثلة العالمية جنيفر لورانس في المركز الرابع، بدخل قدره 18 مليون دولار، بعد نجاح

فيلمها الأخير Red Sparrow.

واحتلت الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون المرتبة الخامسة بدخل قدره 16.5 مليون دولار، في حين جاءت ميلا كونيس في المركز السادس بدخل قدره 16 مليون دولار.

 وحلت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس المركز السابع بدخل قدره 13 مليون دولار، وارتكزت الممثلة الإسترالية كيت بلانشيت في المركز الثامن بدخل قدره 12.5 مليون دولار.

 وجاءت في المركز التاسع الممثلة العالمية ميليسا مكارثي بدخل قدره 12 مليون دولار، وحلت الممثلة الأمريكية، ذات الأصول الإسرائيلية، جال جاوت في المركز العاشر بدخل قدره 10 ملايين دولار.