عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كنده علوش تشيد بفيلم تراب الماس: حالة سينمائية خاصة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - علياء أحمد:

 أشادت الفنانة كندة علوش، بفيلم "تراب الماس، الذي تم طرحه يوم الخميس الماضي، وذلك من خلال نشرها الاأفيش الرسمي على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الرسمي "انستجرام".

 علقت على الصورة قائلة: "تراب الماس" متعة بصرية وفكرية وفنية وحالة سينمائية ووجدانية خاصة بتفضل مرافقاك وقت طويل بعد ما الفيلم يخلص، وكما هي الرواية محفزة ذكية وممتعة".

وتابعت: "كذلك الفيلم محفز على التفكير ممتع ذكي يقحمك بعنف وبكامل إرادتك في عالمه الخاص فتجد نفسك متورطًا مع شخصياته وأحداثه".

وأضافت: "تحية احترام وتقدير لكل مبدع ساهم في تنفيذ هذا العمل الفني الرائع، إبتداءً من أحمد مراد، والرائع مروان حامد، لأحمد مرسي وأحمد حافظ وهشام نزيه ومحمد عطية وناهد نصرالله، وصولاً

لأصغر عامل، ولكل النجوم الذين أبدعوا في تجسيد أدوارهم الأعزاء جدًا آسر ومنة والساحر ماجد الكدواني وإياد نصار وأحمد كمال وتايسون وشيرين رضا وصابرين، ادخلوا الفيلم هيعجبكم جدًا وادعموا السينما المحترمة".

 يذكر أن آخر أعمال كنده علوش فيلم "الأصليين"، وشارك في بطولته خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، محمد ممدوح، هناء الشوربجي، إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.