الصحفيين الالكترونيين تحاكم رجالة الهانم في ارابيسك

فن وثقافة

الخميس, 19 أبريل 2012 07:37
الصحفيين الالكترونيين تحاكم رجالة الهانم في ارابيسكالزميل محمد إبراهيم طعيمة
بوابة الوفد: خاص

تنظم نقابة الصحفيين الالكترونيين حفل توقيع وندوة لمناقشة رواية "رجالة الهانم" في السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل في راديو أرابيسك.

ويستضيف الصحفي أحمد ثروت أمين صندوق النقابة وصلاح عبد الصبور نقيب الصحفيين الالكترونيين الصحفي والروائي الشاب محمد إبراهيم طعيمة عضو النقابة ومؤلف الرواية التي أحدثت ضجة في الأوساط الثقافية والسياسية عقب صدورها منذ أسبوعين.
ومن المقرر ان يجيب طعيمة على بعض الأسئلة الشائكة والاستفسارات الخاصة بالرواية خاصة مع ترديد البعض أنها سيرة ذاتية لسوزان ثابت حرم رئيس

الجمهورية السابق محمد حسني مبارك.
وكان الصحفي والروائي محمد إبراهيم طعيمة قد احتفل منتصف الاسبوع الماضي بصدور الرواية من خلال الحفل الذي اقامته مكتبة "أبجدية" وحضره عدد من المثقفين والكتاب منهم الروائي أشرف عبد الشافي والكاتبة ناهد السيد والمطربة مروة نصر وزوجها المنتج محمد علام، والروائي ماجد ابراهيم، والدكتور حسن يوسف استاذ الفلسفة بأكاديمية الفنون، وعدد كبير من الصحفيين.
وتستعرض الرواية الصادرة عن دار "جزيرة الورد"
في 13 فصل أبرز قصص الحب التي عاشتها "هانم" منذ صغرها، والرجال الذين تأثرت بهم وأثرت فيهم، كما يستعرض قصة خطبتها من الممثل "حسام عباس" الذي وقف بجانبها وانفق عليها وساعدها كثيراً بعد وفاة والدها ولكنها تركته بمجرد أن رأت حلم حياتها القديم في "تبارك" الذي كان يعمل طياراً، لتتزوجه وتصبح "الهانم".
يذكر أن الرواية ترصد في 141 صفحة قصة صعود "الهانم" تلك الفتاة التي لم تكن تحلم سوى بأن تكون "مضيفة" في شركة "مصر للطيران" ولكنها وجدت نفسها فجأة زوجة رئيس أكبر واهم "شركة" في المنطقة فبدأت تنتقم من الجميع وتتنكر لكل من وقف بجوارها وساعدها يوماً ما.

 

أهم الاخبار