عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامى عياش: لا أتعامل مع الأغانى على طريقة «الشوبنج» وأستعد لتقديم عمل درامى جديد

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب - علاء عادل:

استطاع المطرب اللبنانى رامى عياش أن يحقق نجاحاً واسعاً منذ أواخر التسعينات بعد ظهوره فى أحد برامج الغناء اللبنانية الشهيرة، وسنة بعد الأخرى أصبح عياش من رموز الأغنية الشبابية فى لبنان والوطن العربى، حيث لم يتوقف عند الغناء فقط، بل دخل عالم الخدمة المجتمعية، وأسس جمعية عياش الطفولة التى تهتم بمساعدة الأطفال على متابعة تحصيلهم العلمى بالدرجة الأولى.

وفى 2015 دخل عياش تجربة التمثيل وقدم مسلسل «أمير الليل» الذى كانت تدور أحداثه فى فترة السبعينيات، ووصل عدد حلقاته إلى 77 حلقة، بجانب تقديمه فيلماً مصرياً بعنوان «باباراتزى».

احتفل رامى عياش مؤخراً فى مصر بتعاقده مع شركة مزيكا، والتى يقدم معها ألبوماً غنائياً جديداً بعد فترة توقف وصلت إلى 8 سنوات، وقال فى تصريحات خاصة لـ «الوفد»: منذ فترة طويلة وأنا أحب التعامل مع شركة مزيكا، لأنها قائمة على الاحترام المتبادل، والتقدير لشغلى والفن الذى أقدمه، وأنا إنسان أقدر عملى بشكل كبير، وأسعد بالتعاون مع من يقدر هذا الفن.

وأضاف: الألبوم الجديد أعمل عليه منذ فترة طويلة، على كل تفاصيله الخاصة بالكلمات والموسيقى وردود الأفعال وغيرها من الأمور المتوقعة للألبوم، وعمل عليه عدد كبير من الموسيقيين، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.. مشيراً إلى أن الألبوم الجديد سيكون مفاجأة مدوية ومن أهم ألبوماته الغنائية، ومن المقرر أن يتضمن عشر أغانٍ جديدة، من ضمنها عدد جيد من الأغنيات المصرية التى تعامل فيها مع نجوم الفن المصرى، أبرزهم عزيز الشافعى وعمرو الشاذلى ومحمد شفيق وتوما، وحاولنا خلاله بتحسين الرؤية

الخاصة بالأغانى، وبالفيديو الخاص بهم حيث سوف نقوم بتصوير أغنيتين منه.

وعن وجود فترة زمنية متباعدة بين الألبوم والآخر، قال: من الممكن أن أجلس فترة طويلة دون أن أطرح ألبوماً جديداً لأننى لا أحب تعامل الفنان مع فنه على طريقة «الشوبنج» فيقوم بشراء عدد من الأغانى كل فترة دون أن يعمل على الأغانى ويسهر عليها لخروجها بشكل لائق، ويكون بها مصداقية لدى الجمهور.

وبسؤاله عن عدم تكرار «ديو» غنائى مثل الذى قدمه مع المطرب أحمد عدوية منذ فترة «الناس الرايقة»، قال: لم أجد الأغنية التى تجعلنى أريد تكرار تجربة «الديو» مرة أخرى، خاصة أن «الناس الرايقة» كانت مع فنان عظيم مثل عدوية، ومشاركته الغناء أمر أسعدنى وأعطانى آفاقاً جديدة.

وأشار عياش إلى أنه بصدد تكرار تجربة التمثيل، ويستعد للمشاركة فى عمل درامى جديد، لبنانى - مصرى سوف يتم عرضه فى 2019، نواصل التحضيرات الخاصة به، عن طريق ورشة عمل تقوم على الانتهاء من تفاصيل المسلسل، والانتهاء من التعاقدات النهائية مع باقى الممثلين المشاركين.