عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد السبكى: قرأت الخبر مثل الجمهور.. ولا يوجد أى عمل يجمعنى بها

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - علاء عادل:

نفى المنتج أحمد السبكى كل ما تردد حول سعيه للتعاقد مع الفنانة حلا شيحة، التى عادت مؤخراً لعالم الفن، بعد خلعها الحجاب، وجاء ذلك بعد تردد بعض الأخبار حول سعى أكثر من منتج للوصول إلى حلا من أجل التعاقد معها، وأن المنتج أحمد السبكى تحرك فعلياً للتعاقد مع حلا لتكون بطلة أحد أفلامه الفترة المقبلة، وأنه هاتف شقيقتها هنا شيحة من أجل التعاقد معها، إلا أن «هنا» أبلغته أن «حلا» ستسافر إلى كندا.

وأكد السبكى أنه منشغل تلك الفترة فى التحضير لفيلمه الجديد مع الفنان محمد سعد، والذى يبحث له عن مخرج، وباقى أبطال العمل، ليبدأ التصوير بعد موسم عيد الأضحى مباشرة.

وقال أحمد السبكى فى تصريحات خاصة لـ«الوفد»: لا أعرف من أين تأتى هذه الأخبار التى يتم نشرها عنى، فكيف علم كاتب الخبر بأننى أجريت اتصالاً، أو سعيت إلى التوقيع مع فنانة، إذا لم أكن أنا المصرح بالأمر، لذلك أتمنى ألا تنشر أخبار عنى غير مكتوبة على لسانى.

وتعرضت حلا لتهديدات كبيرة من بعض الجماعات المتشددة دينياً، وتوعدها لها

إذا أقدمت على العودة للتمثيل مرة أخرى، ولم تتراجع عن خلعها الحجاب، وهو ما دفع حلا للرد عليهم عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام قائلة: «دعوا الخلق للخالق» فى رسالة مباشرة لمنتقدى قرار عودتها إلى التمثيل.

جدير بالذكر أن عودة الفنانة حلا شيحة إلى الوسط الفنى أحدثت ضجة كبيرة ما بين مؤيدين ومعارضين، وأخرجت حلا بياناً صحفياً وعدت فيه جمهورها، بأن أعمالها المقبلة ستجد الصدى نفسه لأعمالها الفنية القديمة فى وجدانهم، مؤكدة أنها تعيش حالة وجدانية خاصة، ومتشوقة بالفعل للوقوف مجدداً أمام الكاميرات، وقالت: أعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتى لتقديم ما أحب من أعمال، سيكون لها تأثير فى الوجدان مثل أعمالى السابقة.