رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوسف الشريف «بنى آدم» داخل حلبة منافسة الأضحى السينمائى

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – حمدى طارق:

يعود الفنان يوسف الشريف للسينما هذا العام من خلال فيلمه الجديد «بنى آدم»، والذى يتعاون فيه مع فريق عمل آخر أعماله الدرامية «كفر دلهاب» المؤلف «عمرو سمير عاطف» والمخرج أحمد نادر جلال، وعرض المسلسل خلال موسم دراما رمضان 2017.

يوسف الشريف يبحث دائماً عن جذب انتباه الناس من خلال أفكار جديدة ومختلفة، فأعماله دائماً تكون عبارة عن لغز يبحث الجمهور طيلة الأحداث عن حله، ونجح فى ذلك من خلال عدة أعمال منها «الصياد» و«لعبة إبليس» وأخيراً «كفر دلهاب».

«بنى آدم» عمل سينمائى ينتمى إلى «الأكشن والغموض»، حيث تدور قصته حول (آدم) وهو رجل أعمال ومتزوج، يتهمه كل من حوله بأنه شخص إجرامى ورئيس عصابة أو إرهابى، فى حين أنه يقول إنه يساعد الشرطة فى القبض على مثل هؤلاء، ليرسخ فى أذهان الجمهور سؤال دون إجابة طيلة الأحداث، هل الأحداث هى التى تصور ذلك وتجعله متورطاً، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه؟

يوسف فضَّل الغياب عن موسم دراما رمضان الأخير، حتى يعطى كامل وقته ومجهوده للفيلم، الذى يشهد عودته بعد سنوات طويلة من الغياب عن السينما، فقام بعمل العديد من التدريبات البدنية الشاقة حتى يصل إلى الشكل المناسب للشخصية، وكثيراً ما قال قبل ذلك إن شكل الشخصية عامل قوى للغاية فى جذب انتباه الجمهور، ويوصل العمل إليهم

بمصداقية.

يشارك فى بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم «أحمد رزق ومحمود الجندى وهنا الزاهد ودينا الشربينى ومحمود البزاوى وبيومى فؤاد»، وهو فريق العمل الذى يراهن عليه يوسف فى موسم سينمائى كبير تشارك فيه مجموعة من الأسماء الكبيرة التى سبق لها الاستحواذ على شباك التذاكر، يأتى على رأسهم الفنان محمد رمضان بفيلم «الديزل» والمطرب تامر حسنى بفيلم «البدلة»، و«سوق الجمعة» لعمرو عبدالجليل.

فى هذا السياق قال يوسف عن الفيلم: سيكون تجربة مميزة بالنسبة لى، أحرص تماماً على تقديم عمل مميز للجمهور، بنفس المستوى الذى عرفه عنى طيلة السنوات الماضية فى الدراما، وسعيد بطرح الفيلم فى موسم قوى ومميز بحجم موسم عيد الأضحى وسط كوكبة كبيرة من نجوم السينما، وأتمنى لهم التوفيق.

وأضاف: ابتعدت عن السينما طيلة السنوات الماضية منذ آخر أعمالى «العالمى» لأننى كنت أبحث عن مضمون جديد يناسبنى لكى أعود به من جديد.