رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التنمية الثقافية يقرر مد فترة تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة المواهب الذهبية

فن

الجمعة, 17 أغسطس 2018 16:14
التنمية الثقافية يقرر مد فترة تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة المواهب الذهبيةصندوق التنمية الثقافية
كتبت-إيمان مجدي:

قرر صندوق التنمية الثقافية مد فترة تلقي طلبات الاشتراك بمسابقة "المواهب الذهبية" لذوي القدرات الخاصة، حتى يوم 10 سبتمبر، جاء ذلك نظرًا للإقبال على المسابقة، والتي ينظمها الصندوق بالتعاون مع جمعية البلد اليوم.

وكان الصندوق قد قام بالإعلان عن المسابقة في ضوء إعلان عام 2018 عامًا لذوي القدرات الخاصة، وتخصيص الصندوق لمركز طلعت حرب الثقافي مركزًا متخصصًا فى تنظيم الأنشطة الثقافية والفنية لدعم ورعاية ذوي القدرات الخاصة.

وتتضمن المسابقة فروع: الغناء الفردي، الغناء الجماعي، العزف الموسيقي، على أن يكون سن المتسابق من 16 وحتى 35 عامًا ، وأن يكون المتسابق مصري الجنسية، وأن يقدم أسطوانة تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود 3 دقائق، وفي حال الاشتراك الكترونيًا يتم التسجيل علي الموقع الإليكترونى لصندوق التنمية الثقافية، من خلال الرابط https://goo.gl/eSJZ33 أو عن طريق سحب استمارة التقديم من مقر صندوق التنمية

الثقافية بأرض الأوبرا، أو من مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة، أو جمعية البلد اليوم بحى الزيتون.   

فيما يحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة والحكومية المشاركة بفرقها الخاصة في مسابقة الغناء الجماعي بدون التقيد بشرط السن.

وتتكون لجنة التحكيم من الفنان الكبير عمرو سليم، وتحية شمس الدين، والمايسترو مدحت عبد السميع، وعلاء فتحي، وجيهان الناصر.

كما يمنح الفائزين الثلاثة الأوائل في كل فرع جوائز مالية بالإضافة لميدالية، كما تقدم جمعية البلد اليوم للتنمية المحلية منحة تدريبية للفائزين لمدة ستة أشهر، كما يحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة .

أهم الاخبار