رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هشام عباس يحيي روائع التسعينات في محكي القلعة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- تقى عادل:

استمرارًا لفعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، قدم الفنان هشام عباس وصلة غنائية مميزة مساء أمس استمرت ساعة ونصف وسط حشد جماهيري كبير من محبينه، وخاصة فئة الشباب.

افتتح "هشام" حفله على أنغام أغنيته "ماتبطليش"، ثم تابع تقديم مجموعة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره وخصوصا فترة التسعينات التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ ومنها: "ساعة لقلبك ياجميل"، "زي الأول وأكتر"، "أحلى مافيكي"، "حبيتها"، "ياللي جمالك خطر"، واستكمل بأغانيه في فترة الألفينات ومنها: "بتيجي قصادي"، "يتربى في عزه"، "كده رضا"، "مين اللي جوة في قلبي"، "ناري نارين" واختتم وصلته الغنائية بأغنية "فينة" ووجه الشكر لجميع

القائمين على المهرجان على رأسهم الدكتور: مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، والدكتورة: إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وأشعل" هشام الحفل بتقديم حركاته الراقصة المميزة التي ميزته بين زملائه من الفنانيين.

شاركه الحفل المنشد محمود التهامي، الذي افتتح الأمسية الغنائية بتقديم مجموعة من أناشيده المميزة منها "لولا الهوى"، "سيدنا النبي"، "قمر"، وغيرهم. بقيادة الموسيقار فتحي سلامة الذي وجه له التحية في ختام فقرته الغنائية.