رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. هجوم حاد على "عمرو دياب" عقب طرح " كل حياتي"

بوابة الوفد الإلكترونية

طرح الفنان عمرو دياب موخرا البعض من اغاني ألبومه الجديد "كل حياتي"، المقرر طرحه في أكتوبر المقبل، وهو من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر, و تركي ال شيخ ، واحتلت أغنية "تعالى" المركز الخامس على اليوتيوب و كانت الاكثر مبيعا على الموقع الشهير اى-تيونز.  

 

وأثار الهضبة من خلاله الجدل، وذلك بسبب اغنية "كل حياتي"، التي لم تنال اعجاب جمهوره، حيث لاقه هجوم حاد منهم عبر توتير، حيث علق البعض قائلا: "اغنية تعالى بتاعت عمرو دياب مش حلوة"،  و أخر عبر قائلا: " انا عايزة حد يقولي ان اغنية تعالي بتاعة عمرو مش الاورجينال و دي كدة تصبيرة على ما الاورجينال ينزل!"

 

و للبعض اعتبرت الاغنية تجارية أكثر من كونها فنية بخلاف " برج الحوت" التى استحوذت على اهتمام كبير, خاصة التسؤلات التى تم طرحها بخصوص الاغنية و علاقتها بدينا الشربيني.

 

وللمرة الاولى  يشهد هذا الصيف  منافسة قوية  بين عمرو دياب و تامر حسني الذى تصدر المركز

الاول حتي الان و حاز البومه علي  اكثر من 60 مليون مشاهدة على اليوتيوب، مما احدث مقارنة واضحة بين الالبومين نتيجتها محسومة بشكل كبير حتى الان، مما يطرح سؤال هل القادم هو تامر حسني؟ سيكشف ذلك شهر أكتوبر القادم بعد أصدر ألبوم عمرو دياب بالكامل.

 

و يذكر ان المغنى العالمى مارشيملو صرح عبر حساب تويتر بطرح اغنية جديدة بالتعاون مع عمرو دياب اغنية صيف 2018, و بالرغم من عدم صدور سوى ثلاث اغان من الالبوم الا ان هناك مؤشرات تبشر بناجح هذا الالبوم بشكل كبير و ذلك لتصدر هذه الاغاني على موقعى iTunes  و YouTube .