رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعشاق أفلام الإثارة.. The Nun أقوى فيلم رعب قريبًا في دور العرض السينمائية

البوستر الدعائي لفيلم
البوستر الدعائي لفيلم The Nun

 

فيلم الراهبه - The Nun،  يعتبر من أقوى أفلام الرعب الذي تم إنتاجها هذا العام وفقا لما ذكرته كافة البرامج التلفيزيونية العالمية المعنية بأخبار السينما. والمقرر عرضه يوم 7 سبتمبر المقبل في دور العرض السينمائية.

ووفقا لما ذكره موقع comicbook ، يتضمن الفيلم العديد من مشاهد الأكشن والإثارة التي تجعله ممتع لكل من يفضلون نوعية أفلام الرعب والإثارة.

تأثيرات الفيلم السريعة تعتبر من أهم الدوافع التي تجعل المشاهد يتعايش أجواء الفيلم، حيثُ اعتمد العمل على فزع المشاهدين وإرهابهم ، ومن المتوقع أن يسجل الفيلم أرقاما قياسيا في شباك التذاكر.

فيلم الراهبه من إخراج وإنتاج صناع فيلم الشعوزة, التي تعتمد فكرته علي الأرواح الشريرة وتدور معظم أحداث الفيلم في إطار الإثارة ، تم إنتاج جزءين منه آخرهما تم عرضه عام 2016.

تباينت أراء النقاد حول فيلم الراهبه - The Nun ، بين مؤيد لفكرته ومعارض لقصته نظرا لما يحتويه من مشاهد مرعبة لا تتناسب مع جميع الأعمار، فرأى البعض أنه فيلم من الرعب الثقيل ويمتع المشاهد بتأثيراته الحركية السريعة من فريق عمل محترف، في حين رأي البعض الآخر أن نوعية هذه الأفلام لا تليق بالمشاهدين وخاصه أنها ترتبط بالأديان والأرواح و السحر , و لكن دائما ما يكون الحكم في النهايه لشباك التذاكر والجمهور الذي يفضل هذه النوعية من الأفلام.

شاهد التريلر الأول للفيلم