رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريم عبدالعزيز يدخل نادي الرجال السري أول سبتمبر

النجم كريم عبدالعزيز
النجم كريم عبدالعزيز

كتبت - مي صادق:

 يستعد النجم كريم عبدالعزيز لتصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "نادى الرجال السرى" في أول سبتمبر، ومن المقرر أن يكون موعدًا نهائيًا حددته الشركة المنتجة لبدء العمل، بعد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية، مما أدى لتعطل العمل أكثر من مرة، وخروجه من المنافسات السينمائية هذا العام.

 يعمل حاليًا مخرج الفيلم خالد الحلفاوى على اختيار الفنانين المشاركين فى بطولة الفيلم، بعد التعاقد مع كل من غادة عادل وبيومى فؤاد، وجارٍ التعاقد مع باقى الأبطال قبل انطلاق التصوير، كما أن الحلفاوى يعمل على معاينة أماكن التصوير والديكورات التى سيتم تصوير فيها أحداث العمل.

 يذكر أن كريم عبدالعزيز يعود للسينما بعد غياب 4 سنوات بهذا الفيلم،  حيث كانت آخر أعماله السينمائية فيلم "الفيل الأزرق"، عام 2014، الذي

شارك فى بطولته خالد الصاوى، نيللى كريم، لبلبة شيرين رضا، محمد ممدوح، وغيرهم، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، وحقق نجاحًا كبيرًا فى شباك التذاكر.

ويعد هذا التعاون الثاني بين غادة عادل وكريم عبدالعزيز، بعد تعاونهما في "الباشا تلميذ" عام 2004، التي جسدت من خلاله شخصية الطالبة المستهترة التى تعيش حياتها بشكل ترفيهى بسبب الظروف التى نشأت فيها، وعلاقة والدها ووالدتها غير المستقرة، وحققت الشخصية نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على الشاشة، والعمل كان من إخراج وائل إحسان.