عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو .. الراحل نور الشريف يعلق على غلاء الأسعار

 نور الشريف
نور الشريف

كتب - أحمد أيوب:

تحل اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الفنان نور الشريف، فهو ممثل مصري، اشتهر بتقديم العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية وكذلك الأعمال المسرحية، بدأ حياته الفنية عام 1967 عقب تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية وكان الأول على دفعته، وتوفي في يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2015 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 عاماً.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، فيديو نادر للقاء أجري مع نور الشريف وزوجته، الممثلة المصرية، بوسي، عقب خطوبتهما في فترة السبعينيات من القرن الماضي.

 

وظهر الفنان الراحل بالفيديو وهو يلعب الطاولة مع صديقه، وذلك في وقت الفراغ بين المشاهد التي يقوم بتصويرها وكانت بوسي بجواره في زيارة له.

 

وتحدث  في اللقاء أنه تأخر في تجهيز شقة الزوجية بسبب ارتفاع الأسعار وأنه يواجه صعوبة في التعامل مع المقاول الذي كان من المفترض أن

يسلمه شقة الزوجية جاهزة قبل فترة، ولكنه خلف موعده أكثر من مرة.

 

وأشار الشريف إلى أن الفيلم الذي يشارك فيه في ذلك الوقت يميل إلى الميلودراما، وشبهه بالأفلام الهندي، موضحا أن الأفلام الناجحة في مصر في هذا الوقت هى الأفلام الهندية.

 

يذكر أن نور الشريف قدم مع زوجته سلسلة كبيرة من أشهر أفلام السينما التى طلا على جمهورهما سوياً من خلالها، وخلال السطور التالية نستعرض بعض من الأفلام التى جمعت الثنائى وهى كالتالى:"حبيبى دائماً ، و آخر الرجال المحترمين، ولحكم آخر الجلسة، وزمن حاتم زهران، وكروانة، والعاشقان".