عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بريانكا شوبرا تعود إلى بوليوود بـ The Sky Is Pink

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

كتبت- بوسي عبد الجواد

بعد النجاح الكبير التي حققته الممثلة الهندية بريانكا شوبرا في السينما الهوليوودية بالولايات المتحدة، حيثُ شاركت في بطولة عدد من الأفلام التي ساههمت في سطوع اسمها في سماء الفن منها "كوانتيكو" و "بايواتش" و "كيد ليك جايك"، تعود إلى لبوليوود مجددا لاستكمال النجاح التي بدأته على أرض موطنها الهند، بفيلم The Sky Is Pink.

وأعربت شوبرا عن سعاتها بالمشاركة في الفيلم عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" قائلة :" أنا متحمسة وسعيدة للغاية للعودة إلى بوليوود".

وقالت إن اسم الفيلم The Sky Is Pink هو "العنوان المؤقت" له. مؤكدة أن هناك اقتراحات وتعديلات في اسم الفيلم.

واشارت إلى أن الفيلم سيتم تصويره في مومباي ودلهي ولندن جزر أندمان بالهند.

ووفقا لمجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار السينما العالمية، يعتبر الفيلم أول ظهور لشوبرا بعد غياب عامين عن سينما بوليوود، وكان أخر ظهورها في فيلم

 Prakash Jha عام 2016.

وكانت بريانكا قد نقلت قاعدتها إلى الولايات المتحدة بسبب مسلسلها التلفزيوني الأمريكي "كوانتيكو"، وأعلنت عن انسحابه منه في موسمه الرابع، بعد أن رأت أنه يحد من قدرتها على القيام بمشاريع في هوليوود والهند.

بريانكا التي وضعت بصمتها على الخريطة الفنية العالمية عندما قدمت شخصية أليكس باريش في المسلسل البوليسي، قد زادت شعبيتها ثلاثة أضعاف استقبال الجمهور الموسمين الأولين مع أدائها العالي. ظهرت لأول مرة في هوليوود في العام الماضي في فيلم أليس هذا رومانسي؟ وقد أدرجت مؤخراً في فيلم " كاوبوي نينجا فايكنج" من كريس برات.