رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"حدث في بلاد السعادة" تكشف عن البو سترات الدعائية للمسرحية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- بوسي عبد الجواد

طرحت الصفحة الرسمية لمسرحية "حدث في بلاد السعادة" البو سترات الدعائية لنجوم المسرحية ، و المقرر افتتاحها يوم الخميس المقبل علي مسرح السلام ، في التاسعة مساء ، بحضور عدد كبير من الاعلاميين و الفنانين و الدبلوماسيين .

ظهر خلال البوستر الاول بعض الابطال الاساسيين للعرض ، و علي راسهم الفنان مدحت تيخا و علاء قوقة ، حسن العدل ، سيد الرومي ، محمد حسني ، المطرب وائل الفشني و فاطمة محمد علي ، اسامة فوزي و منه المصري . اما البوستر الدعائي الثاني عدد من الفنانين العرب منهم راسم منصور من العراق و خدوجة صبري من ليبيا و نسرين ابي سعد من لبنان ، و عبدالعزيز التوني من مصر و ميدو بلبل و حسن خالد و عدد من شباب العرض . بينما شمل البوستر الثالث علي جميع أبطال العرض المسرحي .

تدور أحداث العمل في إطار موسيقي استعراضي في اللا مكان و اللا زمان حول "حطاب" فقير يري ان احوال بلاد السعادة لا تعجبه ، فيقرر ان يذهب الي الحاكم لكي يواجهوا بالمشكلات التي يعاني منها أهل البلد، فيصبح هو

الحاكم لكن بشرط ، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب العديد من الازمات التي تكشفها المسرحية .

"حدث في بلاد السعادة" انتاج فرقة المسرح الحديث و تأليف وليد يوسف و بطولة : مدحت تيخا و علاء قوقة و حسن العدل و سيد الرومي و محمد حسني و فاطمة محمد علي و أسامة فوزي و عبدالعزيز التوني و المطرب وائل الفشني و من النجوم العرب راسم منصور من العراق و خدوجة صبري من ليبيا و نسرين أبي سعد من لبنان و مجموعة من الشباب، و تصميم ديكور حازم شبل و تصميم استعراضات كريمة بدير و تصميم أزياء مروة عوده و تأليف موسيقي محمد مصطفي وأشعار حمدي عيد و 3D mapping رضا صلاح و اخراج مازن الغرباوي.