عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مروة عبدالمنعم: أتمنى من البيت الفنى للمسرح موسماً جديداً من «سنو وايت»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت – إيمان محمد:

أعربت الفنانة مروة عبدالمنعم، عن سعادتها بمشاركة العرض المسرحى «سنو وايت» فى الدورة الـ 11 من المهرجان القومى للمسرح المصرى، وطالبت الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح بفتح موسم جديد من العرض حتى يتمكن الجمهور من مشاهدته أكثر من مرة.

وتابعت «عبدالمنعم» أن العرض حقق 34 ألف مشاهد وهو أعلى نسبة مشاهدة فى عروض الأطفال لعام 2017، كما قدمت الشكر لإدارة المهرجان على دعمها للعرض بالإضافة إلى ذلك فإن العرض يحظى بإقبال كبير من فئات عمرية مختلفة تبدأ من عمر 4 سنوات كما أن الكبار يعيشون مع القصة أكثر من الصغار».

واستكملت حديثها قائلة: «دائمًا أفضل أن أقدم أعمالاً للطفل لأنها رسالة مختلفة وقوية وليس هذه أول مرة فقد قدمت من قبل مسرحية الجميلة والوحش، كما أن سنو وايت كانت من أحلامى أن أجسدها».

وأكدت الفنانة عزة لبيب، مدير ملتقى الطفل، أن الإقبال الجماهيرى والزحام على عرض سنواويت فى ثانى حفلاته يؤكد نجاح الملتقى فى جذب الجمهور. مشيرة إلى أن فكرة إعطاء المهرجان الفرصة لعروض الأطفال. للمرة الأولى أثبتت نجاحها.

وأضافت أن هذا يؤكد نجاح فكرة إقامة مهرجان مخصص للأطفال وهى الخطة التى وعد بتنفيذها الدكتور حسن عطية رئيس المهرجان العام القادم بالتعاون مع وزارة

الثقافة بقيادة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

وكان شهد العرض المسرحى «سنو وايت» إقبالاً جماهيرياً كبيراً فى ثانى عروضه بالملتقى الأول لمسرح الطفل، وذلك ضمن فعاليات المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الحادية عشرة على مسرح متروبول، كما شهد تفاعلاً كبيراً بين صناع العمل والجمهور الذى طالب بإعادة عرض المسرحية فى موسم جديد.

ويذكر أن «سنو وايت» بطولة مروة عبدالمنعم، عايدة فهمى، مصطفى حجاج، باسم قناوى، علاء النقيب، هشام عادل، شاما منصور، كريم عبدالشافى، عبدالحميد محمد، عبدالله جمعة والطفلة فرح شادى، أشعار خالد الشيبانى، ألحان حسن دنيا، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، إضاءة أبو بكر الشريف، استعراضات مصطفى حجاج، إعداد وإخراج محسن رزق.

تدور أحداثه حول قصة سنواويت والأقزام السبعة. جدير بالذكر المهرجان القومى للمسرح تنظمه وزارة الثقافة فى الفترة من ١٩ يوليو الحالى وحتى ٢ أغسطس المقبل.