عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو دياب يسجن دينا الشربيني

دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب

كتبت- نورهان مكي:

نشرت أمس الفنانة دينا الشربيني، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تؤدي تحدي كيكي على أنغام "شوقنا أكتر شوقنا" للفنان عمرو دياب، مما يعرضها للحبس، وشاركتها الفنانة ياسمين رئيس الفيديو وهي تقود بها السيارة وتقوم بتصويرها.

وكان قد أكد أمس اللواء مجدى الشاهد، الخبير المرورى، أن عقوبة المشاركين في تحدى كيكى تصل لغرامة مالية تبدأ من 100 حتى 300 جنيه.

وأشار الشاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى نشأت الديهى، فى برنامجه بالورقة والقلم، المذاع عبر فضائية  "Ten"، اليوم، إلى أن المادة 81 مكرر 2 بالفقرة "أ"، تنص على أن العقوبة الواقعة على كل قائد مركبة لا يغلق أبوابه متعمدًا كاملًا، أثناء السير فى الطريق، والقيادة دون السرعة المقررة، يتم تغريمه ماليًا من 100 – 300 جنيه مصرى، وفي حالة الإصابة أو الوفاة تنقلب العقوبة إلى جنائية. 

وتدور فكرة "تحدي كيكي"، حول الخروج من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الكندي "دريك"، ونال التحدي

شهرة واسعة، بعدماقام لشاب يدعى "شيجي "بنشر فيديو على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" يحمل اسم "theshiggyshow" وهو يرقص على الأغنية، وتحديدًا المقطع الذي يغني دريك فيه "كيكي، هل تحبيني؟".

وانتشر التحدي بين مشاهير العالم، ومن بينهم "ويل سميث" الذي نشر فيديو له وهو يؤدي التحدي الراقص من فوق جسر بودابست، ونجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل اللاعب مارسيلو، والفنانة ياسمين رئيس، ودينا الشربيني، والفنان أحمد حلمي، والفنان إدوارد، والفنانة درة. 

وقوبل التحدي باستهجان كبير، بسبب الحوادث الخطيرة التي قد يسببها، نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء الهبوط من السيارة أثناء تحركها، بالإضافة إلى حصول عدة حوادث سير بسببها. 

موضوعات ذات صلة:

-شاهد.. شباب يسخرون من رقصة كيكي