رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أول يوم عرضه.. Mamma Mia! يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- بوسي عبدالجواد:

 

تصدر الفيلم الأمريكي Mamma Mia! Here We Go Again للفنانة العالمية حائزة جوائز الأوسكار ميريل ستريب شباك التذاكر الأمريكي في أول يوم عرضه، كما توقعت مجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار السينما العالمية، بتجاوزه الـ 39 مليون دولار، خلال الأيام المقبلة وذلك بعد أن وصلت إيراداته إلى 3 ملايين و400 ألف دولار أمريكى فى أول أيام عرضه وهو الفيلم الذى يعتبر الجزء الثانى من Mamma Mia.

وتدور أحداث الفيلم حول العودة إلى الماضى لمعرفة كيف بدأت الحكايات والقصص العاطفية فى حياة دونا، وكيفية تأثير العلاقات المزيفة فى الماضى على الوقت الحاضر، من خلال استعراض شخصيات الفيلم فى سن الشباب مرورًا مع تقدمهم فى العمر.

الفيلم من بطولة ميريل ستريب وكولين فيرث وبيرس بروسنا وأماندا سيفريد وستيلان سكارسجارد ودومينيك كوبر، بالإضافة إلى النجمة المنضمة للجزء الجديد ليلي جيمس، ومن إنتاج ستديوهات يونيفرسال وشركة فورستار، وسيناريو وإخراج أول باركر.

وتم افتتاح " Mamma Mia " في 41 سوقًا في نهاية

هذا الأسبوع بما في ذلك الأسواق الرئيسية في المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وأستراليا والسويد وإسبانيا. وحقق إجمالي 20.7 مليون دولار حتى يوم الجمعة الماضية.

وقد أشاد النقاد بقصة الفيلم، التي اعتبرونها جديدة ومختلفة على الجمهور، حيثُ حصل على تقييم 78 ٪ على موقع Rotten Tomatoes المعني بتقييم الأفلام الأجنبية.

وهناك توقعات تشير إلى تجاوز فيلم The Equalizer 2 32 مليون دولار خلال الأيام المقبلة.

يُشار إلى أنه تم إطلاق النسخة الأولى من فيلم "Equalizer" في عام 2014 بميزانية وصلت إلى 35 مليون دولار، في حين حقق 192 مليون دولار على مستوى العالم، بما في ذلك 101 مليون دولار في أمريكا الشمالية.