رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فارايتي : توم كروز يستحضر روح جيمس بوند في Mission: Impossible

توم كروز في مشهد
توم كروز في مشهد من فيلم مهمة مستحيلة

كتبت- بوسي عبد الجواد

أشادت مجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار السينما العالمية، وتقييم الأفلام الأجنبية بأداء وحضور توم كروز في النسخة السادسة من سلسله أفلامه "مهمة مستحيلة - Mission: Impossible"، لافتة إلى المجزوءة السادسة جاءت مختلفة تماما عن أجزاء السلسلة السابقة.

واعتبرت المجلة، الجزء السادس من سلسلة أفلام مهمة مستحيلة الذي حمل عنوان Mission: Impossible - Fallout يمثل عودة قوية للنجم توم كروز التي كثرت الشائعات في الفترة الأخيرة بشأن ديانته الغريبة وهي "السيانتولوجية".

وأشادت المجلة الأمريكية بحركات الأكشن التي جسدها توم كروز التي أظهرته وكأنه شاب عشريني، فرشاقته وطريقة قفزه تجاهلوا عمره الحقيقي 56 عاما، والتجاعيد حول عينيه.

وترى "فارايتي" أن توم كروز

نجح في استحضار روح أفلام "جيمس بوند" في الستينيات من القرن الماضي، عندما كان الممثل الإسكتلندي شون كونري هو النجم الأول والوحيد، حيثُ اشتهر بأداء دور العميل البريطاني جيمس بوند في حقبة الستينيات.

والفيلم تدور أحداثه حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت التي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ، يشارك توم كروز في البطولة صديقه الممثل البريطاني مايسون بيج.