رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأمير هارى يقيم علاقة صداقة مع مولى كينج

فن

الأربعاء, 11 أبريل 2012 19:59
الأمير هارى يقيم علاقة صداقة مع مولى كينجموللي كينج
لندن- (يو بي أي):

ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" اليوم الأربعاء، أن الأمير هاري، المصنّف ثالثاً في ترتيبة ولاية العرش في بريطانيا، يتمتع حالياً بصداقة مزدهرة مع المغنية الأميركية مولي كينج.

وقالت الصحيفة إن الأمير هاري (27 عاماً)، كان التقى المغنية مولي "24 عاماً" للمرة الأولى قبل عامين وشوهد معها في الأسابيع الماضية في الحانات وإحدى النوادي الليلية.
وأضافت أن هناك شائعات بأن الأمير هاري أصبح مغرم بالمغنية الشقراء الجميلة، والتي انفصلت عن حبيبها عارض الأزياء ديفيد غاندي مؤخراً.
وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر مطّلعة أكدت أن علاقة الصداقة بين هاري والمغنية مولي المولودة في لندن إزدهرت وانتقلت إلى علاقة غرامية كاملة، لكنهما يحاولان إبقاءها في طي الكتمان حتى عن أقرب

الأصدقاء.
وكانت تقارير صحفية أوردت أخيراً أن الأمير هاري عاد إلى أحضان حبيبته السابقة تشيلسي وحضرا معاً حفل عيد ميلاد ابنة عمه الأميرة يوجين بمناسبة بلوغها الثانية والعشرين من العمر.
وقالت إن مصدراً "أكد أن الأمير هاري وتشيلسي بديا في الحفل مقربين جداً وسعيدين جداً أثناء الدردشة، لكن لا أحد يعلم من باب اليقين ما إذا كانا أعادا علاقتهما السابقة"، فيما رفض قصر باكنغهام التعليق معتبراً الحفل "مناسبة خاصة جداً".

أهم الاخبار