رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارمن محطة فارقة في مسيرة ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج

كتبت- شيرين عادل:

 

عاشت الفنانة ريهام حجاج، معظم حياتها في إيطاليا وتخرجت في كلية الإعلام وبدأت حياتها العملية في مجال التسويق، وكان أول أعمالها الفنية سليم سفاري مع رامز أمير، إيهاب فهمي، إخراج مازن الجبلي.

كما شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية وبدأت النجمة ريهام حجاج تصوير أول مشاهد مسلسل"كارمن" الذي يعد النقطة الفاصلة في حياتها الفنية، حيث إنه يعتبر أولى بطولاتها في الدراما التليفزيونية، ويتم التصوير بمنطقة 6أكتوبر، ويشارك في بطولاته شيرين، ليلي عز العرب، أحمد حاتم، أحمد حلاوة وجارٍ التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة والعمل تأليف خالد حمام، إخراج حسين شوكت.

وتدور أحداث العمل الدرامي حول العديد من القضايا منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري، حيث يتطرق المسلسل في أحد خطوطه الدرامية لعصر

البشوات والبكوات القديم، ويجسد الفنان أحمد حلاوة شخصية (الباشا الكبير) كما تجسد شيرين شخصية (سيدة أعمال تمتلك شركة كبيرة).

وقد اختارت الفنانة ريهام حجاج "كارمن" ليكون اسمًا للمسلسل، وذلك لأن الشخصية التي تقدمها في الأحداث تحمل اسم "كارمن" ويعد هذا الأمر هو المعتاد بالنسبة للنجمات.

ويشار إلي أن آخر أعمال الفنانة "ريهام حجاج" مسلسل "الكبريت الأحمر" الذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجمهور وشارك في بطولته أحمد السعدني، عبدالعزيز مخيون، رباب ممتاز حازم سمير، تـأليف وإخراج عصام الشماع.