رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقب انفصالهما.. معركة الردح الفنية تحتدم بين وليد فواز ومي سليم

وليد فواز ومي سليم
وليد فواز ومي سليم

كتبت- بوسي عبد الجواد:

معركة ساخنة ومثيرة اشتعلت فجأة بين الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز عقب انفصالهما رسميا اليوم، حيثُ قام الأخير بتوثيق عقد الطلاق في مكاتب التوثيق بالأردن، نظرًا لأن الفنانية مي سليم أردنية.

اتخذ الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي ساحة لتراشق الألفاظ والكلمات الجارحة، حيثُ كتب الفنان وليد فواز عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا :" "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ، وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ، وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة".

وأضاف: "ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى

على الطلاق".

وتابع: "أنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

واسترسل قائلا: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

ومن جانبها، ردت الفنانة مي سليم على المنشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوين العالمي "تويتر" قائلة:" "أحسنوا الاختيار فى حياتكم، الحمد الله على كل شىء".

يُشار إلى أن هذه الزيجة هي الأسرع والأقصر فى الوسط الفنى خلال السنوات الماضية، حيث تم الطلاق بعد زواج استمر 25 يومًا فقط.