رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«السر» يبحث عن فرصة للتسويق

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - صفوت دسوقى:

من الواضح أن القرار الصادر من المجلس الأعلى للإعلام الخاص بتحديد سعر شراء الأعمال الدرامية سوف يؤثر سلبًا على عملية التسويق ، وسوف يظلم أعمالا درامية.. فقد حددت غرفة صناعة الإعلام سعر شراء المسلسل بمبلغ قدره 70 مليون جنيه وبدون شك توجد أعمال درامية تتخطى تكاليف إنتاجها هذا الرقم.

وفى الفترة الأخيرة تعرضت أعمال درامية مهمة لأزمة فى التسويق ومن أهم هذه الأعمال مسلسل «بركة» بطولة عمرو سعد والذى تم استبعاده من خريطة رمضان الماضى رغم الإعلان عن عرضه أكثر من مرة.. كما يواجه مسلسل «السر؟» بطولة وفاء عامر ونضال الشافعى وحسين فهمى أزمة فى التسويق، علمًا بأن العمل من إنتاج محمد فوزى ويحكى قصة اجتماعية شديدة الثراء من خلال محامية تعرف سرا خطيرا عن رجل أعمال.. ويلجأ رجل الأعمال إلى نفوذه وسلطاته للتخلص منها.. ويندهش فريق عمل مسلسل «السر» من عدم عرضه حتى الآن بالرغم من أنه مسلسل مميز وتم إنتاجه بشكل مشرف وقد علق الفنان حسين فهمى على الموضوع قائلًا: أثق فى أن مسلسل «السر» سوف يحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه لأنه يضم فريقا رائعا من الممثلين وقصته مميزة ولكنى أندهش من عدم تسويقه حتى الآن وأتمنى أن تلتفت القنوات الفضائية

المصرية لهذا العمل الذى يجمع كل مواصفات الجودة ويعد المسلسل بمثابة عودة للدراما الاجتماعية التى من خلالها تضع علاجا لمشاكل المجتمع التى تحاصره.

وقال محمد فوزى منتج مسلسل «السر» تلقيت عروضا كثيرة من عدد من القنوات الفضائية وأبحث عن الأفضل لأن «السر» عمل درامى مختلف وأتمنى أن يراه الجمهور العربى كله من المحيط إلى الخليج، وعن عرضه بعيدًا عن موسم شهر رمضان الدرامى الذى يعد الأكثر جذبًا للجمهور قال: فكرة الشغف الكبير بالعرض فى شهر رمضان لا تستوقفنى أو تشغلنى كثيرًا لأن العمل الفنى المتميز يفرض نفسه فى أى وقت وتحت أى ظروف وأكبر دليل على ذلك أن هناك أعمالا درامية نجحت فى جذب أنظار الجمهور والنقاد بالرغم من عرضها بعيدًا عن شهر رمضان مثل «سلسال الدم» و«الطوفان» ، فالجمهور يبحث دائمًا عن الأفضل.