رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زين عوض تسجل أغنيتين لـ سمراء البادية سميرة توفيق

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - إيمان محمد:

 

بدأت الفنانة الأردنية زين عوض تسجيل أغنيتين من أغنيات الفنانة العربية الشهيرة سميرة توفيق الملقبة بـ"سمراء البادية"، ما بين ستوديوهات "عمّان" في الأردن و"دبي" بالإمارات، و"القاهرة" بمصر.

الأغاني من المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من توزيعها بطريقة موسيقية جديدة، ومن المقرر الكشف عن تفاصيلها بعد الانتهاء من وضع صوت الفنانة عليهما.

وقد اختارت زين عوض الأغنيتين بالتعاون مع الفنانة سميرة توفيق، والتي أكدت في أكثر من مناسبة وتواجد إعلامي أن الفنانة زين عوض تستطيع غناء أي أغنية من أغنياتها، كان آخرها عندما حلت "سمراء البادية" ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" على قناة mbc1، وأشادت بصوت زين عوض وقالت: "إن زين عوض يحق لها أن تأخذ أي أغنية تريدها لسميرة توفيق وتغنيها".

وقد اعتبرت زين هذا الحديث تكريمًا لها من سميرة إلى جانب أنه مسئولية كبيرة

أيضًا تجاه الأغنية الأردنية والعربية البدوية.

وقد بدأت علاقة النجمة الأردنية مع الفنانة سميرة توفيق عندما تشاركا معا في احتفالية يوم الاستقلال للمملكة الأردنية الهاشمية عام 2017، حيث قدمت معها على المسرح بشكل "دويتو" عددا من الأغاني منها "فدوى لعيونك يا أردن" و"أردن الكوفية الحمراء" و"بالله تصبوا هالقهوة".

على الجانب الآخر أوشكت زين على الانتهاء من طرح أغنية وطنية جديدة للأردن من ألحانها، وقامت بتوزيع موسيقاها في القاهرة، من المقرر طرحها خلال الفترة القليلة القادمة بنشرها عبر جميع الحسابات المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات والقنوات الفضائية.